أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب يصل اتحاد الكرة لحضور اجتماع الأندية مع اللجنة الخماسية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 03:06 م
الخطيب يصل اتحاد الكرة لحضور اجتماع الأندية مع اللجنة الخماسية الخطيب ومصيلحي عند وصولهم اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا و ياسمين يحيى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ، إلى مقر اتحاد الكرة ، لحضور اجتماع الأندية مع اللجنة الخماسية، والذى من المقرر أن يشهد حضور 6 أندية من الدورى الممتاز لمناقشة لائحة النظام الأساسى و موقفهم من عودة الدورى في الموسم الجارى .

كما وصل محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وماجد سامي رئيس نادي دجلة ومسئول انبي وطلائع الجيس لمقر اتحاد الكرة 

ويعقد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا مع 6 أندية دوري ممتاز اليوم الثلاثاء فى الثانية والنصف ظهرًا بمقر اتحاد الكرة لمناقشتهم فى لائحة النظام الأساسي وشروط الترشح لانتخابات اتحاد الكرة إلى جانب التصور الخاص بتطوير نظام المسابقات، ورأيهم فى موقف الدوري للموسم الجاري .

أكد وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الخماسية ستقوم بزيارة المناطق بداية من الأسبوع بعد المقبل للاجتماع برؤساء الأندية للقسم الثالث وتحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية خلال الفترة المقبلة، تابع العطار أن الهدف من زيارة اللجنة الخماسية للمنطقة من أجل التوفير على رؤساء الأندية من السفر للقاهرة والتواجد باتحاد الكرة ورغبة اللجنة فى زيارة المناطق والتعرف أكثر على أندية القسم الثالث ومعرفة رأيهم فى العديد من الأمور منها اللائحة و أيضا تصوراتهم لتطوير البطولات .

وأعلن أشرف صبحى تفاصيل عودة النشاط الرياضى والإجراءات الاحترازية المتعلقة بعودة النشاط، وكشف عن الأكواد والضوابط لعودة النشاط والدليل الإرشادى لذلك.

وأكد أشرف صبحي أن عودة الحياة الرياضية وتخفيف الآثار والأعباء الإقتصادية الناتجة عن توقف النشاط هو هدف القيادة السياسية كاشفًا عن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية في الأندية ومراكز الشباب مضيفًا أن الفترة من 15 يونيو الجاري حتي أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وأنه سيتم إعلان كل الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.

الخطيب فى اتحاد الكره (1)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (2)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (3)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (4)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (5)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (6)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (7)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (8)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (9)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (10)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (11)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (12)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (13)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (14)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (15)
 
الخطيب فى اتحاد الكره (16)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة