وزير الرياضة الإيطالي: بث بعض مباريات الكالتشيو مجانًا

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:39 م
وزير الرياضة الإيطالي: بث بعض مباريات الكالتشيو مجانًا يوفنتوس وإنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، عن أن هناك اتفاقية ببث بعض مباريات الدوري الإيطالي مجانا داخل إيطاليا، وأن هذه الاتفاقية تسير في الطريق الصحيح، وتتقاسم كلا من شبكتي Sky و DAZN حقوق إذاعة مباريات الدوري الايطالي على الهواء مباشرة، لكن الوزير الإيطالي على ثقة من إبرام صفقة ستحصل من خلالها شبكتي "راي" و "ميدياست" على عدد قليل من مباريات موسم 2019-20 المتبقية.

وقال خلال تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" : "نحن على الطريق الصحيح نحو إيجاد اتفاق يناسب الجميع، بالتأكيد لن تكون كل المباريات، ولكن ستكون بعض المباريات، نعم إنها مشكلة معقدة، لكننا نعمل على حلها".

وتستعد الجماهير الإيطالية، لإنهاء حالة التعطش للمباريات، حيث ستتجمع أمام شاشات التلفاز لمتابعة المباريات المقبلة لأول مرة منذ 3 أشهر، وذلك بسبب حرمانهم من متابعة المباريات من المدرجات منعًا لإنتشار العدوى.

أعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو"، عن عودة النشاط الكروي بدءًا من 20 يونيو الجاري، والذى توقف في 9 مارس الماضي في الجولة الـ26 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويحتل نادى يوفنتوس صدارة ترتيب جدول الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الصدارة بنقطة واحدة، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة