أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار القاهرة يستقبل 614 من المصريين العالقين بالسعودية والإمارات علي متن 4 رحلات

الإثنين، 15 يونيو 2020 11:16 م
مطار القاهرة يستقبل 614 من المصريين العالقين بالسعودية والإمارات علي متن 4 رحلات مطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الاثنين، 4 رحلات طيران استثنائية على متنهما نحو 614 من المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية، والإمارات، منذ تعليق الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

قالت مصادر مطلعه بمطار القاهرة، إن المطار استقبل رحلتي سيرتهما شركة العربية للطيران، الأولي قادمة من مدينة الرياض بالسعودية على متنها 174 مصريا ، والثانية قادمة من مدينة الشارقة بالإمارات على متنها 150 مصريا من العالقين هناك، كما استقبل المطار رحلة نظمتها شركة مصر للطيران قادمة من أبو ظبي أقلت 150 مصريا، ونظمت شركة فلاي إيجيبت رحلة قادمة من الدمام تقل 140 راكبا.

ويخضع ركاب الرحلات القادمة من الخارج إلى الفحص الطبي داخل صالة الوصول بمطار القاهرة، تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحى بالمطار وتم إجراء اختبارات قياس درجات الحرارة، ويتم السماح بمغادرتهم إلى منازلهم لقضاء مدة العزل المنزلي المقررة بـ 14 يوما.

كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي ، واستثنى القرار 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة