أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار القاهرة يستقبل 512 من المصريين العالقين بالكويت والأردن على متن 3 رحلات

الإثنين، 15 يونيو 2020 04:01 م
 مطار القاهرة يستقبل 512 من المصريين العالقين بالكويت والأردن على متن 3 رحلات  عودة مصريين عالقين بمطار القاهرة-ارشيفيه
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، ثلاث رحلات طيران استثنائية على متنهما نحو 512 مصريا من العالقين بالكويت والاردن منذ تعليق الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.
 
قالت مصادر مطلعه بمطار القاهرة، إن المطار استقبل رحلة سيرتها شركة مصر للطيران ، قادمة من الكويت على متنها 150 مصريا ، ورحلة لشركة الخطوط الكويتية  قادمة أيضا من الكويت على متنها 212 مصريا من العالقين هناك، كما استقبل المطار رحلة نظمتها شركة مصر الطيران من الاردن اقلت 150 مصريا.
 
ويخضع ركاب الرحلات القادمة من الخارج إلى الفحص الطبي داخل صالة الوصول بمطار القاهرة، تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحى بالمطار وتم إجراء اختبارات قياس درجات الحرارة، ويتم السماح بمغادرتهم إلى منازلهم لقضاء مدة العزل المنزلي المقررة بـ 14 يوما.
 
كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي ، واستثنى القرار 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة