"راشفورد" كلمة السر فى انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:52 ص
"راشفورد" كلمة السر فى انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات ملف انتقال جادون سانشو، موهبة بوروسيا دورتموند، إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن هناك إمكانية فى رؤية الدولى الإنجليزى الشاب جادون سانشو بقميص مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن انتقال جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف أصبح أقرب من أى وقت مضى، وذلك فى ظل رغبة اللاعب باللعب مع "الشياطين الحمر".

وأشارت إلى أن جادون سانشو على تواصل مستمر هاتفياً بزميله فى المنتخب الإنجليزى ماركوس راشفورد، فى إشارة واضحة على اقتراب ابن 20 عاماً من ملعب أولد ترافورد.

وتألق جادون سانشو بشدة هذا الموسم مع دورتموند، حيث سجل 14 هدفاً، وقدم 15 تمريرة حاسمة، خلال 23 مشاركة مع النادى الألمانى فى بطولة الدوري.

وأوضحت الصحفية أن بوروسيا دورتموند من الممكن أن يوافق على بيع سانشو، خاصًة فى ظل المشاكل التى تحيط بين اللاعب وإدارة النادى خلال الآونة الأخيرة بسبب خرق اللاعب الشاب لقوانين الحظر والتباعد الإجتماعي.

ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة الأندية الراغبة فى ضم جادون سانشو، لكن إدارة دورتموند واثقة من قدرتها على إبقاء للاعب لموسم آخر.

وكان تشيلسى يتنافس مع مان يونايتد على ضم جادون سانشو، إلا أن الفريق اللندنى حول أنظاره تجاه كاى هافيرتز، صانع ألعاب نادى باير ليفركوزن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة