أكرم القصاص - علا الشافعي

بمناسبة عيد ميلاده.. ماذا قال نجوم الكرة المصرية عن العالمى محمد صلاح

الإثنين، 15 يونيو 2020 11:40 م
بمناسبة عيد ميلاده.. ماذا قال نجوم الكرة المصرية عن العالمى محمد صلاح محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة عيد ميلاد محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف فى ليفربول الإنجليزى الـ 28 ، استطاع النجم العالمى أن يصبح فخرًا لكل المصريين بصفة عامة والرياضة المصرية بصفة خاصة، حيث إن كبار نجوم الكرة فى مصر دائما ما يتشهدون به فى جميع المناسبات ليفتخروا به ويضربون به الأمثلة للناشئين لتحفيزهم على الوصول لما وصل إليه.

ويرصد اليوم السابع أبرز ما قاله نجوم الكرة عن العالمى محمد صلاح فى التقرير التالى :

 

محمود الخطيب 

تحدث محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الحالى أول مرة عن النجم محمد صلاح فى عام 2013  مؤكدا أن الدولي المصري محمد صلاح قادر على الفوز بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء وشدد أسطورة الكرة المصرية في تصريحت تليفزيونية وقتها على أن صلاح يتطور بشكل كبيرا، مؤكدا أنه سيكون أحد أهم علامات كرة القدم في تاريخ مصر.

 

حسن شحاتة 

فيما قال حسن شحاتة، المدير الفني المخضرم  لمنتخب مصر الأول الذى استطاع ان يحصل على أمم أفريقيا 3 مرات متتالية أنه واحد من عشاق محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، ويتابع مبارياته باستمرار في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا.

فاروق جعفر

 
أما فاروق جعفر نجم الزمالك السابق فتحدث عن صلاح مسبقا قائلا: "محمد صلاح  اثبت  إنه لاعب عالمي ولازم نرفض أي حاجة ممكن تؤذي صلاح لانه ممثل مصر، مناشدا الجماهير والمسئولين على الرياضة بذلك".
 
 
 

أسامة خليل 

أما  أسامة خليل لاعب الإسماعيلي السابق،  فتحدث عن صلاح واصفهه بـ اللاعب الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.
 
وقال خليل خلال تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن" مؤخرا: "بدون شك محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية لاعتبارات كثيرة جدًا، ولا يمكننا مقارنته بـ محمود الخطيب أو حسن شحاتة أو علي أبو جريشة أو أسامة خليل أو فاروق جعفر أو محمد أبو تريكة، لأن الفارق كبير جدًا"، مؤكدا "عندما نقيم أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، لا بد أن نرى إنجازات هذا اللاعب على المستوى العالمي والوطني، وأيضًا على المجتمع الذي يعيش فيه".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة