أكرم القصاص - علا الشافعي

السلة: عودة النشاط قرار جاء فى التوقيت الصحيح

الإثنين، 15 يونيو 2020 11:13 م
السلة: عودة النشاط قرار جاء فى التوقيت الصحيح محمد عبد المطلب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة عن أن قرار عودة النشاط الرياضى، قرار صائب، جاء في وقته الصحيح، وفيما يخص اتحاد كرة السلة فكان هناك توقع باستكمال النشاط، كما أن التوقيت الذى حدده الاتحاد جاء متوافق مع الموعد الذى حددته الدولة، وهذا شيء إيحابى.

وأضاف عبد المطلب نتمنى أن يقل عدد الإصابات بفيروس كورونا، و تعود الحياة لطبيعتها، وكذلك الرياضة، وأن تعود المباريات، ونستكمل الحياة والمنافسات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لـ عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم التنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.

 وأكد وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور أسامة هيكل وزير الإعلام أيضًا، أن لعبات الجمباز وتنس الطاولة والتنس الأرضي والريشة الطائرة السباحة واليد والسلة والتايكوندو والمصارعة والخماسي الحديث، ستعود للتدريب أول يوليو المقبل على أن تعود المنافسات والبطولات أول اغسطس لتلك الألعاب.

كان مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة، أعلن عن عودة دورى السلة بداية من يوم 15 أغسطس القادم، لافتًا إلى أن جميع الفرق والأندية بدأت بالفعل الاستعداد لعودة الدورى، مضيفًا خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "اون تايم سبورتس"، أن المجلس كان حريصًا على استكمال الدورى والمسابقات بشكل طبيعى وتم وضع عدة سيناريوهات حتى لا يتم اهدار ما أقيم من منافسات منذ بداية الموسم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة