أبرز 10 أرقام للقائد الزمالك حازم إمام قبل تجديد عقده مع الأبيض

الإثنين، 15 يونيو 2020 07:58 م
أبرز 10 أرقام للقائد الزمالك حازم إمام قبل تجديد عقده مع الأبيض حازم امام
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت إدارة نادى الزمالك اتفاقها مع قائد الفريق الكابتن حازم إمام، على ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعدما توصل لاتفاق نهائي الزمالك مع حازم إمام علي كل بنود العقد الجديد ويتبقي فقط توقيع اللاعب علي العقود الجديدة وتوثيقها في اتحاد الكرة.
 
واقترب كثيرًا حازم إمام ظهير أيمن الزمالك الذى بات قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقده مع القلعة البيضاء على أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة لاسيما في ظل حاجة الإدارة الفنية بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لجهود اللاعب في ظل معاناة الفريق في هذ المركز منذ رحيل التونسي حمدى النقاز.
 
وسيتم توقيع العقود خلال الساعات المقبلة لمدة موسمين مقبلين، بعد أن تم تجهيز كل الأمور، وسوف يتحصل على مبلغ 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بحسب ما أوردته تقارير صحفية.
 
قال حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الكرة بنادي الزمالك، إن جميع لاعبي الفريق الأبيض، سعداء باستمرار كارتيرون على رأس القيادة الفنية للفريق.
 
وأضاف حازم خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" جميع لاعبو الزمالك سعداء بتجديد عقد كارتيرون  وقمنا بتنهئته بالأمس".
 
وواصل: "كارتيرون صنع حالة فنية ونفسية رائعة في الزمالك منذ توليه المهمة وقاجنا لتتويجين في فترة زمنية وجيزة".
 
كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الاتجاه داخل القلعة البيضاء تجديد عقد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، لمدة موسمين قادمين، وذلك خلال الفترة الحالية، بعد قرار إدارة النادى بالاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بشأن التجديد له واستمراره مع الفريق فى الموسم المقبل، على أن يعقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد والحصول على توقيعه على العقود.
 
ومن المقرر أن تقوم إدارة نادى الزمالك، تدعيم الجبهة اليمنى بلاعب جديد بعد التجديد لحازم إمام مع استمرار تواجد اللاعب الصاعد أحمد عيد الذي يحتاج المزيد من الخبرات في الفترة المقبلة، بعد تصعيده للفريق الأول ومنحه فرصة التواجد مع الفريق حيث طالبه كارتيرون بمواصلة العمل للحصول على فرصته مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة