أكرم القصاص

شريف منير: "مو صلاح" كلمنى وقالى أنا حاسس بيك ومش عاوزك تزعل

الإثنين، 15 يونيو 2020 11:53 م
شريف منير: "مو صلاح" كلمنى وقالى أنا حاسس بيك ومش عاوزك تزعل شريف منير
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان شريف منير، عن أنه تلقى اتصالا هاتفياً مساء أمس من لاعب منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، من أجل دعمه ومساندته فى واقعة التنمر التى تعرضت لها بناته، وتابع:"أنا حاسس بيك ومش عاوزك تزعل".

وأضاف منير، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه كان فى غاية السعادة تجاه المكالمة التى دارت بينه وبين محمد صلاح .

وتابع: "إحنا عمرنا متكلمنا ولكن هو أصيل.. لأنه سعى وجاب رقمى وكلمنى وأعطانى طاقة إيجابية.. حاجة كبيرة بالنسبة ليا لأنه نجم كبير فى لعبه وأخلاقه ..كانت لفتة إنسانية كبيرة من شخص شرف مصر فى الخارج".

وقال منير إنه تعرض لهجوم شديد على السوشيال ميديا، حملت شتائم بذيئة وألفاظ خارجة، ولكنه كان دائم التجاهل لمثل هذه الأمور، مضيفا: "تجاهلت ردود الفعل السخيفة والجارحة كثيراً.. تنازلت كثيراً جداً على السوشيال ميديا.. وعندما رأيت تأثر ابنتى الصغيرة بالشتائم البذيئة لأمها فعلت ما فعلت".

وأضاف منير، أنه تعامل مع واقعة التنمر على ابنتيه على أساس أنه أب وليس شريف منير الفنان، لافتاً إلى أن الفيديو الذى أطلقه عبر الإنترنت لقى اهتماماً كبيراً من الجهات المسئولة لكون الإهانة هى بمثابة إهانة لكافة الفتيات المصريات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة