أكرم القصاص - علا الشافعي

ثلاثية ريال مدريد وشرارة برشلونة تتصدر عناوين الصحف العالمية.. صور

الإثنين، 15 يونيو 2020 12:36 م
ثلاثية ريال مدريد وشرارة برشلونة تتصدر عناوين الصحف العالمية.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها ثلاثية ريال مدريد ضد إيبار فى الظهور الأول للملكى مع عودة الدوري الإسباني، بالجولة الـ 28 من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية، "ريال مدريد يرفع القبضة.. الفريق الأبيض ينهي إيبار قبل الاستراحة ويتذكر مارسيلو جورج فلويد بعد تسجيله هدفا.. زيدان: "الشوط لأول كان جيداً جداً في كل شيء، وفي الشوط الثاني استرخينا".

آس
آس

 

فيما قالت "ماركا"، "بالطريقة السريعة.. ريال مدريد حل المباراة بالشوط الأول وتراجع بعد الاستراحة.. زيدان يوبخ لاعبيه".

ماركا
ماركا

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "المزيد من الشرارة.. مع برايثوايت، هناك بالفعل 16 لاعبا ببرشلونة سجلوا هذا الموسم.. العديد من الموارد لـ سيتيين: فيدال يسجل هدفه السابع هذا الموسم ولويس سواريز يعود".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

وفى إنجلترا، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" تصريحات جودران هندرسون قائد ليفربول والتى قال فيها، "لا نستطيع الصبر، هندرسون يقسم بأن المتصدرين جاهزون للتتويج باللقب"، ثم ألمحت إلى مستقبل الجابوني إيميريك أوباميانج مع أرسنال قائله، "أوبا فى المجهول".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وعنونت صحيفة "ديلي ميرور"، " أوبا للخروج. المهاجم يلمح لخطة رحيله عن النادي: "أنا في مفترق طرق وأواجه قرار صعب.".. اليونايتد يأخرون صفقة سانشو من أجل الهجوم على جريليش".

ميرور
ميرور

 

وتصدر أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد الخروج من نصف نهائى كأس إيطاليا امام نابولي، غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، "كونتي غير سعيد! بعد الخروج في سان باولو المدرب يدعو إلى التحول في سوق الانتقالات. " لا يمكن أن تفوز بين عشية وضحاها، ولم يحدث ذلك هنا منذ 9 سنوات "..والآن يمكن لـ سانشيز ان يأخذ مكان لاوتارو".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة