خالد صلاح

ارتفاع أسهم باسم على لتعويض أحمد فتحى فى الأهلي

الإثنين، 15 يونيو 2020 05:31 م
ارتفاع أسهم باسم على لتعويض أحمد فتحى فى الأهلي باسم علي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أسهم باسم علي ظهير أيمن الأهلي المعار للجونة في العودة لناديه بنهاية الموسم الجاري، وذلك لتعويض رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء وتوقيعه لبيراميدز بشكل رسمي، ويجد باسم علي تأييدًا كبيرًا من أعضاء لجنة التخطيط خاصة أن اللاعب شارك في جميع مباريات الجونة وعددها 18 مباراة وظهر بمستوي جيد ونال إشادة الجميع.

وتلقى باسم على العديد من العروض للرحيل لأحداها بعد انتهاء إعارته للجونة أبرزها من ناديه السابق المقاولون العرب ووادي دجلة والاتحاد السكندري، إلا أن رغبة اللاعب الأولى هي العودة للأهلي ومنافسة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

في الوقت الذي استقر فايلر بشكل كبير على طلب عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء إعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على مشاهدة العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددها لـ14 لاعبًا.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة