نائب رئيس جامعة طنطا يكرم فريق عمل برنامج التحول الرقمى

الأحد، 14 يونيو 2020 04:45 م
نائب رئيس جامعة طنطا يكرم فريق عمل برنامج التحول الرقمى نائب رئيس جامعة طنطا يكرم فريق عمل برنامج التحول الرقمي
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور عماد عتمان ، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، اليوم، فريق العمل الذى قام بإعداد وتنفيذ برنامج التحول الرقمى ونظم المعلومات عن بعد لعدد 200 متدرب من مختلف قطاعات الجامعة بمركز الحساب العلمى بكلية التجارة.

 

من جانبه ، قال الدكتور ابراهيم الاطروش ، مدير مركز الحساب العلمى بكلية التجارة، أن هذا البرنامج يأتى فى إطار التعأون البناء بين جامعة طنطا ممثلة فى الإدارة العامة للتنظيم والإدارة والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة وطنطا.

 

حضر التكريم مدير مركز  الحساب العلمى بكلية التجارة، وعاطف مصطفى مدير عام التنظيم والإدارة بالجامعة وفريق العمل بمركز الحساب العلمي.

من ناحيه اخرى أكد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، فى بيان له  أن خطة التطوير التقني والتكنولوجي بجميع مراكز التدريب بالجامعة تسير بخطى متسارعة، للنهوض بمستوى الأداء المهني والأكاديمي لخدمة المجتمع الجامعي للطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس أو لتنمية البيئة المحيطة وخدمة المجتمع المحلي.

وأضاف أن عملية تطوير المنصات الإلكترونية تسير بشكل مطابق للمواصفات العالمية، لتسهيل عملية "التدريب عن بُعد"، مما يسهم في تقديم العديد من الخدمات التعليمية بيسر وسهولة.

من جانبه، أكد الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن  التدريب المهني "أونلاين" يُعدُّ تأكيدًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يحرص القطاع على تفعيل دور مراكز الخدمة العامة في حل مشكلات المجتمع والإسهام في قضايا التنمية، بالإضافة إلى تنمية الموارد الذاتية للجامعة، مشيرًا إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يهدف إلى إمداد المجتمع وهيئاته بكوادر بشرية ذات كفاءة علمية ومهنية عالية، ودعم مسيرة التنمية المستدامة بما تملكه الجامعة من إمكانات بشرية ومعملية وبحثية لتقديم الخدمات والاستشارات العلمية والتطبيقية في المجالات المختلفة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة