صور.. "اللى معاه كلب يمسكه" محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كلابهم بالشوارع بتحرير محاضر ضدهم.. ويؤكد: هدفنا حماية المواطنين بعد تعدد حالات العقر.. والطب البيطرى: حملات مكثفة للتصدى للكلاب الضالة

الأحد، 14 يونيو 2020 12:30 ص
صور.. "اللى معاه كلب يمسكه" محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كلابهم بالشوارع بتحرير محاضر ضدهم.. ويؤكد: هدفنا حماية المواطنين بعد تعدد حالات العقر.. والطب البيطرى: حملات مكثفة للتصدى للكلاب الضالة محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كلابهم بالشوارع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو خنفي، أمس السبت، قراراً بحظر سير كلاب الحراسة "المرخصة وغير المرخصة" في شوارع مدن المحافظة دون إمساك صاحبها بها، مشدداً على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين للقرار، حيث سيتم تحرير محضر لصاحب الكلب وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كل (3)
 

وأضاف المحافظ أن الهدف من القرار حماية أبناء المحافظة من عمليات الترويع التي يتعرضون لها بسبب ترك أصحاب الكلاب هذه الحيوانات تسير في الشوارع دون الإمساك بها، وذلك بعد تعدد حالات عقر المواطنين خلال الفترة الماضية، الأمر الذي سبب حالة ذعر للمواطنين بشكل عام وللنساء والأطفال بشكل خاص.

محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كل
 

وجه المحافظ مديرية الطب البيطري بشن حملات مكبرة بكل مدن المحافظة بالتنسيق مع إدارة شرطة البيئة للتصدي للكلاب الضالة، التى يتسبب سيرها في الشوارع في إرهاب المواطنين، وذلك حفاظاً على أمن وسلامة الأهالى.

محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كل (4)
 

 من جانبه قال الدكتور فتحي سلمي، مدير مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، أن سيتم شن حملات للتصدي لظاهرة الكلاب الضالة بالتنسيق مع شرطة البيئة تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وحفاظا علي سلامة المواطنين بالبحر الأحمر .

محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كلاب (1)
 

 وأكد مدير عام الطب البيطري أن المديرية تلقت عدة شكاوى بسبب الكلاب الصالة وكذلك الأخرى، مؤكدا أن القانون يمنع تربية الكلاب طالما تتسبب في اداء المواطنين.

وكان حرر شاب من مدينة الغردقة محضرا بقسم شرطة أول الغردقة بعد اصابته بسبب هجوم مجموعة كلاب علية كانت ترافقهم المانية الجنسية مقيمة بمنطقة عرابية بالغردقة ذهب على إثرها لمستشفى الغردقة العام، واستخرج تقرير طبي وقام بتحرير محضر رقم 6137 بقسم شرطة اول الغردقة، وجار التحقيق في المحضر من قبل نيابة الغردقة .

محافظ البحر الأحمر يقرر معاقبة المخالفين لترك كل (5)
 

تفاصيل الواقعة كما يقصها مصدر أمني أن سيدة ألمانية الجنسية تقوم بإطعام عدد من كلاب الشوارع يوميا المتوجدين بالمنطقة التي تعيش فيها، وليست تملكها واثناء مرور احد الشباب قامت الكلاب بالهجوم عليه مما تسببت في إصابته بجروح وذهب إلى المستشفى العام وتبين إصابته بجروح وسحجات متفرقة، ثم ذهب لقسم شرطة أول الغردقة وتم تحرير محضر بالواقعة .

 

وقال محرر المحضر في محضره أن السيدة الألمانية التي تراعي تلك الكلاب عندما شاهدت الكلاب تهجم عليه لم تقم بمحاولة إبعاده عنه بينما وقفت تشاهد الموقف من بعيد، مما أثار غضبه، وقام عدد من المارين بإبعاد الكلاب عنه .

 

وجاء في التقرير الطبي أن أثر هجوم حيوان مفترس "كلب" تسبب في وجود اصابات وسحجات وجروح متفرقة في الركبة والكوع الأيمن وخلف الفخدة الأيمن والحالة العامة متوسطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة