رئيس ريال مدريد يدعم زيدان وراموس قبل لقاء إيبار فى الدوري الإسباني

الأحد، 14 يونيو 2020 02:01 م
رئيس ريال مدريد يدعم زيدان وراموس قبل لقاء إيبار فى الدوري الإسباني زيدان وبيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى وقائد الفريق سيرجيو راموس، على مدار الشهرين الماضيين، من أجل إلهام بقية اللاعبين وإعطائهم المزيد من التعليمات خلال فترة الحظر الصحى قبل قرار استئناف مسابقة الليجا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إيبار فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

وحسبماً ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن علاقة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بزيدان وراموس تتسم بالقوة، واستمرا الحوار بينهما خلال الفترة الماضية من أجل توجيه وتوعية اللاعبين حتى قبل لقاء إيبار المقرر إقامته العاشرة مساء اليوم الأحد. 

ولعب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد دوراً مؤثراً فى المساعدة على تخفيض أجور اللاعبين، تماشيا مع الأزمة الاقتصادية التى ضربت النادى جراء التوقف بسبب جائحة كورونا.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من الأحاديث التى دارت بين بيريز رئيس ريال مدريد وسيرجيو راموس خلال الفترة الماضية، إلا أنهما لم يتطرقا للحديث عن عقد لاعب الملكي، حيث يرى الثنائى أن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن ذلك.

وشددت الصحيفة أن بيريز وراموس لديهما أفكار واضحة، فالنادى يريد التمسك بسياساته المتمثلة فى تجديد عام واحد للاعبين فى السن الكبير، بينما يريد المدافع التجديد سنتين. وينتهى عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد فى يونيو 2021.

وأشارت إلى أنه لم يتم إجراء مناقشات حول مستقبل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أيضًا، ولكن كان التركيز على إعطاء اللاعبين عدداً من التعليمات وتوصيل فكرة أن الموسم من الممكن أن ينتهى بالفشل إذا لم يتم تحقيق الفوز فى الـ11 مباراة المتبقية فى مسابقة الدورى الإسباني.

واختتمت الصحيفة بأن رئيس ريال مدريد كان حريصاً على نقل حالة الهدوء والإيمان بالفوز إلى الثنائى فى كل محادثاته، ليبقى الدور حاليا متوقفا على زيدان خاصة أنه أصبح يمتلك كل المجموعة بعد عودة المصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة