أكرم القصاص - علا الشافعي

بسمة وهبة: أهل الشر وراء صفحة مزيفة باسمى تهاجم أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

الأحد، 14 يونيو 2020 11:14 ص
بسمة وهبة: أهل الشر وراء صفحة مزيفة باسمى تهاجم أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى بسمة وهبة وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن انتحال مجهولين صفتها بتدشين صفحة مزيفة باسمها على إحدى منصات التواصل الاجتماعى، والتى استخدموها فى الهجوم على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وزوجته الفنانة ياسمين صبرى، مؤكدة عدم صلتها بهذه الصفحة الزائفة، محذرة أن تدشين هذه الصفحة أمر موجه ومقصود من أهل الشر للوقيعة بين الفنانين والإعلاميين.

 

وقالت بسمة وهبة، فى تدوينه عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، "فى مرض خطير منتشر جدًا اليومين دول خدوا بالكم.. أنا مش عارفه أهل الشر اللى مرة يتنمروا.. ومرة يعملوا صفحات باسمنا.. انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط".

1
 
 

وأضافت مذيعة برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، "مش فاهمة مين اللى من مصلحته ينتحل شخصيتى ويعمل (صفحة مزيفة) باسمى بتشتم ياسمين صبرى وأبوهشيمة.. فى حين إن أنا أول واحدة طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمرعليهم.. انتوا شكلكم شبكة موجهة على الإعلام والفن عشان توقعوهم فى بعض وتشوهوا مصداقيتنا.. الواحد قِرف منكم خلاص.. بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر".

 

ويشار إلى أن الفنانة ياسمين صبرى، كانت قد أطلت فى آخر ظهور لها على السوشيال ميديا، بصورة جديدة شاركتها مع الجمهور ومتابعيها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ونشرت ياسمين صورة أثناء أدائها التمرينات الرياضية فى الجيم داخل المنزل، للحفاظ على لياقتها البدنية خلال فترة العزل المنزلى، وكانت تجلس النجمة على الأرض فوق "بساط" التمرينات الرياضية، بينما التقطت لنفسها صورة "سيلفى" عبر المراية المواجهة لها.

basma_wahba_103403178_124438945958361_3859804335925472355_n

جاء هذا بعدما كانت قد احتفت الفنانة ياسمين صبرى، قبل يومين، برسالة تلقتها من طفلة تعبر فيها عن حبها لها بعفوية شديدة، حيث وجهت طفلة اسمها فريدة رسالة مكتوبة للفنانة مزينة برسومات على هيئة "قلب" فى كل مكان بالورقة، فيما كتبت على الورقة باللغة الإنجليزية، "أنا أحب ياسمين.. اسمى فريدة"، ونشرت ياسمين، صورة الرسالة الورقية عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة