أحمد جلال إبراهيم: الزمالك قبل مرتضى "تحت الصفر" وعودة العائلات أهم إنجاز

الأحد، 14 يونيو 2020 02:49 م
أحمد جلال إبراهيم: الزمالك قبل مرتضى "تحت الصفر" وعودة العائلات أهم إنجاز احمد جلال ابراهيم نائب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، أن القلعة البيضاء تغير وضعها تماماً منذ تولى المستشار مرتضى منصور رئاسة النادى، موضحا أن النادى كان تحت الصفر قبل توليه المسئولية. وأضاف أحمد جلال إبراهيم فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامجه "وان تو" على إذاعة أون سبورت، "فى 2014 حينما قررت خوض الانتخابات شعرت أن مرتضى منصور هو رجل المرحلة، فقد كان الزمالك تحت الصفر حتى جاء مرتضى منصور وقدر يجيب حقوق النادى ويرفع القيمة التسويقية والرعاية ".

وأضاف أحمد جلال إبراهيم : "قبل مرتضى منصور كانت عقود رعاية الزمالك متدنية للغاية بواقع 28 ألف جنيه، وفى وقت قصير قدرنا نرفع عقود الرعاية ونتعاقد مع لاعبين مميزين ونسترد بطولات كانت غائبة عن الأذهان بفضل مجلس قوى ينظر دائماً لمستقبل القلعة البيضاء ".

وتابع نائب رئيس الزمالك، "إحنا من عائلة زملكاوية أباً عن جد، وأشعر بقيمة وتاريخ هذا النادى جيداً، وأعلم أننا كمجلس لسنا مخلدين سيأتى يوم سنرحل وحينها سوف نحكى لأولادنا كيف صنعنا هذه الإنجازات فى القلعة البيضاء".

واستطرد أحمد جلال إبراهيم قائلا، "أشعر أن أكبر إنجازات مجلس مرتضى منصور هى عودة الأسر للزمالك بعدما كانت تتوجه لأندية أخرى، ولكننا اليوم نذهب بعائلاتنا لقضاء يومنا فى القلعة البيضاء".

وعن متابعته للسويشال ميديا قال نائب رئيس الزمالك، "أتابع كل الآراء كمسئول ولكن الكلمة التى أدلى بها تكون بحساب، فهناك مواقف كثيرة الصمت أفضل شىء لحلها

وعن أزمة كورونا قال أحمد جلال إبراهيم، "كل الأندية تأثرت بهذه الأزمة، ونحاول علاج الأزمة المالية من خلال الاشتراكات والمحلات على سور النادى". 

وفى وقت سابق، قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك، إن كارتيرون المدير الفنى للفريق قدم تسهيلات كبيرة قبل تجديد عقده موجها الشكر للمدير الفنى بعد تنازله عن قيمة 50% من مستحقاته خلال الأشهر الأخيرة بسبب فيروس كورونا، لافتا إلى أن عقد المدير الفنى الجديد لمدة سنة تمت زيادته بنسبة 20% وهى زيادة بسيطة خاصة وأنه حقق بطولات للنادى الابيض لكن الخواجة فخور وسعيد بالتواجد فى البيت الأبيض.

فى السياق ذاته، كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، مفاجأة، أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض تنازل عن 50% من راتبه لصالح نادى الزمالك بسبب توقف النشاط الكروى، ضمن الإجراءات الإحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، حيث تعطل النشاط الكروى فى مصر تجنبا لذلك الفيروس.

وقال أمير مرتضى منصور لـ"اليوم السابع":"كارتيرون تنازل عن 50% من راتبه فى مبادرة عن شهور فبراير ومارس وأبريل ومايو"، مشددا أن التنازل عن تلك القيمة المالية جاءت مبادرة من المدرب الفرنسى للنادى الأبيض.

ووقع الفرنسى باتريس كارتيرون، على عقود تجديد تعاقده مع النادى الأبيض فى منزل مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، فى حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة، تنفيذاً للاتفاق الذى أبرمه المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك بشأن تجديده تعاقده، ورحب مرتضى منصور بالمدرب الفرنسى فى منزله، ثم عقدت جلسة التوقيع التى حضرها أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوى مجلس الإدارة وفاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق ويحيى على وكيل المدرب، ليتم الانتهاء من التجديد للمدرب الفرنسى بصورة رسمية ليستمر فى قيادة الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة