بعد أيام من الإجهاض..آرون كارتر يعلن خطبته على ميلاني مارتن..اعرف التفاصيل

الأحد، 14 يونيو 2020 11:30 ص
بعد أيام من الإجهاض..آرون كارتر يعلن خطبته على ميلاني مارتن..اعرف التفاصيل ارون كارتر وميلاني مارتن
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم العالمي آرون كارتر عن واحدة من أهم الخطوات التي أقبل عليها مؤخرا وذلك من أجل دعم علاقته بصديقته ميلاني مارتن .
 
 كشف آرون كارتر البالغ من العمر ( 32 عاما ) عن خبر خطوبته علي ميلاني مارتن التي تربطهما قصة حب قوية استمرت لفترة طويلة و ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير " إنستجرام " ، حيث نشر صورة ليد ميلاني ذات الـ ( 28 سنة ) و هي مرتدية خاتم خطوبتها الماسي، و علق علي الصورة مؤكدا أن الحب دائما يكسب .
 
و حسب موقع " جاست جيرد " أن خبر خطبة آرون كارتر و ميلاني مارتن جاء بعد أيام من إعلان النجم الشهير خبرإجهاض ميلاني بعد إعلان حملها لأول مرة في شهر أبريل الماضي  .
 
يذكر أن تم القبض على ميلاني مارتن صديقة آرون كارتر نهاية شهر مارس الماضى، وتم الأُفراج عنها بكفالة وذلك بعد الاشتباه في ارتكابها جريمة عنف منزلى، وكان هذا الخبر من أكثر الأخبار إثارة للجدل خلال الفترة الماضية .
 
و لمن لا يعرف آرون كارتر هو شقيق النجم العالمي نيك كارتر عضو فريق " باك ستريت بويز " backstreet boys الذي حقق شعبية جارفة حول العالم في فترة التسعينات ، و من ابرز أغانى الفريق " i want it that way  " و " show me the meaning of being lonely " و "  get down " و " just want you to know " ، و غيرهم .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة