أغادير المغربى ينفى وصول عرض رسمى من الزمالك لضم ثلاثى الفريق

الأحد، 14 يونيو 2020 11:38 م
أغادير المغربى ينفى وصول عرض رسمى من الزمالك لضم ثلاثى الفريق كريم بركاوى مهاجم حسنية اغادير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى حسنية أغادير المغربى، وصول أى عرض رسمى من نادى الزمالك، من أجل التعاقد مع ثلاثى الفريق كريم بركاوى، سفيان بوفتيني والمهدى أوبيلا، بعد التقارير الصحفية، التى انتشرت الفترة الأخيرة، عن اهتمام الفارس الأبيض بالثلاثى المذكور، وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، عن مصدر مسئول من نادى حسنية أغادير، إن النادى لم يصله أى عرض من نادى الزمالك، من أجل التعاقد مع الثلاثى كريم بركاوى، سفيان بوفتيني والمهدى أوبيلا، وكل الأخبار المنتشرة مجرد شائعات.

أضاف مسئول النادى المغربى، أن كريم بركاوى، هو المرشح بقوة للرحيل عن صفوف الفريق فى الميركاتو المقبل، أما باقي اللاعبين سيحاول الفريق الاحتفاظ بهم، من أجل خلق المزيد من الاستقرار في الفريق بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد أشارت فى وقت سابق دخول الزمالك والأهلى منافسين على ضم كرييم بركاوى، مهاجم حسنية أغادير، بجانب الثنائي الوداد والرجاء.

وكان كريم بركاوى، قد أكد لصحيفة "البطولة" المغربية، على انطلاق مفاوضات بين إدارتى الأهلى المصرى وحسنية أغادير، لدراسة إمكانية انتقاله للنادى الأكثر تتويجا بالألقاب فى القارة الأفريقية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار البركاوى إلى أن المفاوضات مازالت جارية، فى انتظار مناقشة العرض الذى تقدم به النادى المصرى، من أجل الحسم فى أمور الصفقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة