أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الصناعة: وجهنا المصانع بإرسال منتجاتها من الكمامات لهيئة الشراء الموحد

السبت، 13 يونيو 2020 08:19 م
وزيرة الصناعة: وجهنا المصانع بإرسال منتجاتها من الكمامات لهيئة الشراء الموحد وزيرة التجارة والصناعة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إنه ومع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا المستجد، وكان هناك توجيه من القيادة السياسة بالعمل والتشغيل في المصانع والموانئ وحركة الاستيراد والتصدير، ولكن مع مراعاة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لأنه في المقام الأول يهمنا صحة المواطن والعامل.

وأضافت نيفين جامع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن الدولة أجرت كل التيسيرات لأصحاب المصانع والشركات وراعينا موظفي المصانع في قرار الحظر.

وتابعت وزيرة التجارة والصناعة، أن الجهات المعنية تعمل على التأكد من أن هناك التزام بالإجراءات ونعطي رسالة للجميع، موضحة أن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم السبت، لعدد من المصانع كانت زيارة متميزة.

وأشارت وزيرة التجارة والصناعة، أن المصانع التى زارها رئيس الوزراء تعمل على كفاءة عالية، وبالطراز الحديث، موضحة أن العديد من الفتيات يعملن في تلك المصانع، ولم تقتصر على الرجال، قائلة: "حرصنا على التواصل مع جميع المصانع".

وأكملت وزيرة التجارة والصناعة، أن هناك توجيها للمصانع بأمداد ما تقوم بتصنيعه من منتجات الكمامات إلى هيئة الشراء الموحد لأنها الجهة المسئولة عن احتياجات المستشفيات، وكل المصانع تعمل بكافة طاقتها والتعامل مع الكمامة سيكون بشكل يومي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة