أكرم القصاص - علا الشافعي

استشارى مناعة: أحيى الحكومة لعدم الإغلاق التام.. وكورونا سيبقى معنا

السبت، 13 يونيو 2020 05:14 م
استشارى مناعة: أحيى الحكومة لعدم الإغلاق التام.. وكورونا سيبقى معنا الدكتور محمود الأنصارى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود الأنصارى، استشارى المناعة، إنه لابد أن نفصل بين أمرين في موضوع كورونا، حالة الفيروس وكل الدكاترة الذين عملوا عليه حكموا عليه أنه الفيروس شاب.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة cbc: أما عن الفيروس ذاته لابد أن نعلم تركيبته الوراثية والفيروس يختلف من الجين الأول إلى الجين الثانى إلى الجين الثالث، وسر النهاية هو سر الانتشار، ولكى ينتهى لابد أن يمر بمرحلة من الانتشار، لكى يفقد الفيروس عوامل الانتشار.

وتابع: أحيى الحكومة المصرية لعدم اتخاذها قرار الإغلاق التام.. في بعض الدول ومنها فرنسا اكتشفوا أن هناك مصابين قبل الإعلان الرسمى له بشهر كامل معنى ذلك أننا في الموجة الثانية من الفيروس، وأساتذة الصدر يقولون إن هناك من تعرض لأدوار شديدة في شهر 11 و12، وفى فرنسا من أصيبوا قبل الإعلان بشهر لم يسافروا إلى الصين، ولن تشهد أي دولة لم تغلق إغلاق تام لن تشهد انتشار جائح لكورونا، والدول التي لم تغلق إغلاقا تاما هي الآمنة، ودول الإغلاق التام هي الإغراق التام، وستشهد موجات أخرى من الفيروس، وهذا الفيروس سيستمر معنا إلى يوم الدين ولكن ليس بنفس القوة وسيسبب فقط دور برد عادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة