خالد صلاح

هالاند يحقق رقما غائبا فى الدوري الألمانى منذ 5 سنوات

السبت، 13 يونيو 2020 07:05 م
هالاند يحقق رقما غائبا فى الدوري الألمانى منذ 5 سنوات هالاند نجم دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، فى قيادة فريقه بوروسيا دورتموند، لخطف فوزا قاتلا من مضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "إسبريت أرينا"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، الذى يعد أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل هالاند، هدف فوز دورتموند القاتل، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعد أن دخل بديلا للاعب الوسط البلجيكى اكسيل فيتسيل، فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هدف هالاند فى شباك فورتونا دوسلدورف، هو السادس له كبديل فى الدور الثانى من البوندزليجا، ليعادل رقم اللاعب نيلز بيترسن، خلال موسم 2014 -  2015.

وتألق المهاجم النرويجى الشاب، صاحب الـ19 عاما، مع دورتموند، منذ انضمامه فى سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو، إذ نجح فى الوصول إلى هدفه رقم 11 على مستوى الدوري الألمانى من 12 مباراة، كما سجل هدفين فى دورى أبطال أوروبا وهدف فى كأس ألمانيا.

ويحتل دورتموند، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 66 نقطة، خلف بايرن ميونخ، المتصدر برصيد 70 نقطة، ويلعب حاليا مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.   

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة