خالد صلاح

ديفيد بيكهام يتحول لـ"مزارع" في فترة العزل الصحي المنزلى بمزرعته على حدود لندن

السبت، 13 يونيو 2020 07:04 م
ديفيد بيكهام يتحول لـ"مزارع" في فترة العزل الصحي المنزلى بمزرعته على حدود لندن ديفيد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام في صورة جديدة له وهو داخل مزرعته التي يعيش فيها حالياً اثناء فترة العزل الصحي المنزلي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي تقع على حدود العاصمة الإنجليزية لندن بعيداً عن التكدس السكاني.

وجاءت الصورة التي نشرها بيكهام، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو ممسكاً بأداة الزراعة في مزرعته الخاصة، ليتحول لمزارع في فترة العزل الصحي بعد مسيرته الكبيرة في كرة القدم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Another day , another walk & another hat 🎩

A post shared by David Beckham (@davidbeckham) on

وعلى جانب آخر حرص بيكهام على توجيه رسالة إلى ابنة جورج فلويد المواطن الأمريكي الذى أشعل قتله احتجاجات حول العالم بعدما تم قتله على يد ضابط شرطة، وذلك بعدما علق لاعب اليونايتد وريال مدريد السابق على صورة ظهرت فيها جيانا محمولة على أكتاف صديق لوالدها الراحل.

بيكهام علق بكتابة: "صورة تتحدث أكثر من ألف كلمة، لا تفقدي تلك الابتسامة الجميلة جيانا.. علينا أن نتأكد من أن الغضب يتحول إلى عمل، علينا جميعاً أن نتحمل مسئولية الأداء الأفضل، وعلينا جميعاً أن نصغي ونتعلم، يمكننا جميعًا أن نكون جزءًا من التغيير الذي نحتاج إلى رؤيته في عالمنا".

وكان بيكهام استغل قبل يومين قوانين الفتح الجزئى التى اتخذتها الحكومة الإنجليزية، فى قيادة سيارته من المزرعة الريفية التى يقطنها حالياً لمسافة 28 كيلو مترا، لشراء وجبة غداء مكونة من السمك والبيتزا من أحد المطاعم الشهيرة في منطقة ويتني.

وقد حرص العاملون فى المطعم على التقاط صورة مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، الذي خرج من عزله لشراء بعض الوجبات، وبعض مستلزمات المنزل لاستكمال فترة العزل الصحي لحين الانتهاء من تلك الجائحة الصحية التي يعاني منها العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة