صور.. صالح جمعة يوثق لحظات "الظلام" على البحر

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:03 م
صور.. صالح جمعة يوثق لحظات "الظلام" على البحر صالح جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، لحظات غروب الشمس حتى حلول الظلام على شاطئ أحد البحار التى تواجد عليها اللاعب فى الوقت الحالى، مستغلاً فترة توقف مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وجميع الأنشطة الرياضة بسبب تفشى فيرس كورونا، ونشر جمعة عبر استورى صفحته الرسمية علي انستجرام، صورًا للحظة غروب الشمس ثم حلول الظلام، دون أن يعلق اللاعب على تلك الصور أو يشير إلى الهدف من نشرها.

يأتى ذلك تزامًا مع رغبة الاهلى فى تسويق صالح جمعة محلياً أو خارجياً بعدما أوصى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى مسئولو القلعة الحمراء بعدم الحاجة لجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

4aea206f-e56f-4204-ab3c-d3a06502ba9c

وأكد مسئولو النادى الأهلى أن صالح لم يتلق عروضاً رسمية من أندية محلية، وأن بعض وكلاء اللاعبين ألمحوا لرغبة أكثر من نادٍ بالدورى المحلى فى ضم اللاعب لكن الأمر لم يصل لمرحلة العروض الرسمية، وأوضح مسئولو القلعة الحمراء أن الجهاز الفنى سبق وأعلن عدم حاجة الفريق لجهود صالح خلال الفترة المقبلة لذا سيدرس النادى أية عروض رسمية تتقدم لشراء اللاعب.

89a75dd7-bdf7-4c74-9aec-41948a767812

الحديث عن عدم وجود عروض رسمية لصالح جمعة تزامن مع الحديث عن أمكانية إنتقال اللاعب للزمالك بدعوى وجود شرط جزائى فى عقده مع الأهلى وهو ما نفاه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الأهلى حيث قال إن عقد صالح جمعه ليس لديه أية شروط جزائية تمنحه حق الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء فى أى وقت، مشدداً على أن عقود لاعبى النادى بالكامل لا تتضمن أية شروط جزائية تتيح لهم الرحيل عن الفريق فى أى وقت يرونه.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلى لم يمنح أى طرف فى تعاقداته منذ زمن طويل شروط جزائية خاصة مع أى لاعب، مشيراً إلى أن صالح جمعه تلقى عروضاً فى يناير الماضى لكننا لم نوفق فيها رافضاً الحديث عن العروض التى يتلقاها اللاعب حاليًا أو مناقشة الأمور الخاصة به فى ظل عدم وجود جديد بشأن توقف النشاط الكروى حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة