رونالدو وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان.. وغياب هيجواين

الجمعة، 12 يونيو 2020 04:48 م
رونالدو وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان.. وغياب هيجواين رونالدو وديبالا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة ضيفه ميلان، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم" فى مدينة تورينو ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من بطولة كأس إيطاليا، حيث تعود عجلة كرة القدم للدوران من جديد في إيطاليا بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشهدت قائمة يوفنتوس ضد ميلان تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى الأرجنتينى باولو ديبالا، فيما يغيب جونزالو هيجواين بسبب الإصابة، ومعه جورجيو كيللينى وآرون رامسى.

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو"، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش هدف ميلان، فيما تعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصالح السيدة العجوز فى الدقيقة الأخيرة عن طريق ركلة جزاء.

يوفنتوس ضد ميلان

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مجموع المباراتين، مع الفائز من مجموع نتيجة مباراتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدًا السبت على ملعب "ساو باولو"، علما بأن نابولى حقق الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز.

وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، أعلن مؤخرا عن إلغاء اللجوء للأشواط الإضافية فى حال التعادل بمباريات النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا، وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أنه تقرر بشكل رسمى إلغاء الأشواط الإضافية وسيتم التوجه مباشرة إلى ركلات الترجيح فى حال التعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة