تدريبات من حديد للاعبي ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني.. فيديو

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:39 م
تدريبات من حديد للاعبي ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني.. فيديو لاعبي ريال مدريد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني على نشر استعدادات لاعبيها قبل استئناف الدوري الإسباني، بعد توقت دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهر لاعبو النادي الملكي في مقطع الفيديو وهم يستعدون لاستئناف الدوري، عبر حساب النادي الشخصي بموقع تويتر.

 

 

ويواجه ريال مدريد أزمة مع احتمالية عودة الجماهير تدريجيا إلى الملاعب نهاية الشهر الجاري، بسبب أعمال الصيانة في ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" والتى جعلته يلجأ لخوض مبارياته على ملعب "دي ستيفانو" البديل بعد موافقة الاتحاد الاسباني.

الملعب سعته صغيرة للغاية، حيث يتسع لـ6 آلاف شخص فقط، ويعني ذلك أن في حال السماح بعودة 30% من الجماهير آخر الشهر، أنه لا يمكن إلا أن يدخل الملعب سوى 2000 شخص فقط، وهو رقم قليل للغاية بالنسبة للاعبي ريال مدريد الذين اعتادوا استقبالهم من 75 ألف شخص في المباريات العادية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يقدر مبادرة رئيس أتلتيكو والتى تدل على علاقاتهما الودية، ولكنه في الوقت نفسه يرفض الاستعانة بملعب ناد آخر.

وسمح نادى ريال مدريد لجاره أتلتيكو باللعب فى "سانتياجو برنابيو" فى أول مباراة له بموسم 1996-1997، عندما كان ملعب أتليتيكو السابق "فيسنتى كالديرون" غير جاهز.

ويواصل ريال مدريد أعمال الصيانة والتطوير فى ملعب سانتياجو برنابيو فى الوقت الحالى، وهو المشروع الذى أطلق عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادى اسم "سانتياجو برنابيو الجديد"، والذى تم تخصيص ما يقارب 700 مليون يورو من أجل تنفيذه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة