الموسيقار تامر كروان: "مسلسل الاختيار كان مسئولية بالنسبة إلىّ"

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:48 م
الموسيقار تامر كروان: "مسلسل الاختيار كان مسئولية بالنسبة إلىّ" الموسيقار تامر كروان
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار تامر كروان، إن عمله فى مسلسل الاختيار كانت مسئولية كبيرة تطلبت منه التركيز الشديد لأن العمل يجسد سيرة البطل الشهيد أحمد منسى، وهو الذى قدم نفسه فداء للوطن، مشيرا إلى أن الهدف من موسيقى المسلسل كانت المزج بين الفخر والحزن البسيط حتى تصل للمشاهد.

وتابع كروان، خلال مداخله عبر خاصية سكايب فى برنامج مساء dmc الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أنه من أصعب أنواع الموسيقى هو تقديم الموسيقى فى عمل كوميدى، مؤكدا أنه من السهل تقديم الموسيقى فى الأعمال الدرامية التراجيدية عن الأعمال الكوميدية.

وكان الموسيقار تامر كروان قد قام بعمل الموسيقى لعدد من ىالاعمال الدراميه خلال الموسم الرمضانى الماضى مثل مسلسل ونحب تانى ليه ومسلسل 100 وش

من جانب اخركان  الموسيقار تامر كروان، قد سلم  الموسيقى التصويرية لمسلسل "الاختيار " لشركة سينرجى المنتجة للمسلسل، الذى يلعب بطولته النجم أمير كرارة، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى ، والذى يتناول قصة حياة بطل وأسطورة الصاعقة الشهيد أحمد المنسى.

وكان  الموسيقار تامر كروان قد قال  لـ "اليوم السابع"، إنه انتهى مؤخراً من تسجيل الموسيقى التصويرية للعمل، حيث شارك في عزف الموسيقى "أوركسترا" كاملة والتي تتكون من 70 عازف وعازفة، مشيرا إلى أنه استخدم آلات شرقية وغربية طغت على أحداث المسلسل، خاصة أن هناك مشاهد إنسانية ضمن أحداث المسلسل تطلبت استخدام آلات شرقية فقط.

واشار كروان، إلى أن مسلسل الاختيار له طابع خاص فى الموسيقى الخاصة به، لاسيما أن تلك الموسيقى تعتمد بشكل كبير على الأحداث العنيفة والإنسانية فى آن واحد، بالإضافة إلى مشاهد الأكشن والمطاردات والطائرات والمدفعية وخلافه وهو ما يجعلها مميزة ومختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى. 

وعبر كروان عن سعادته، بوضعه لموسيقى "الاختيار"، لاسيما أنه عمل وطنى ، يحكى عن أسطورة شعبية مثل العقيد أحمد المنسى، الذى ضحي بنفسه من أجل إعلاء أسم الوطن والحفاظ على الأرض والعرض وظل يحارب من أجل الشعب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة