الصحة الإيطالية: من الوارد عودة بعض الجماهير للملاعب فى منتصف يوليو

الجمعة، 12 يونيو 2020 06:19 م
الصحة الإيطالية: من الوارد عودة بعض الجماهير للملاعب فى منتصف يوليو الدوري الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الصحة الإيطالية إمكانية السماح لبعض المشجعين بحضور مباريات الدوري الإيطالي من المدرجات فى منتصف شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى تقليل الحجر الصحى المفروض على اللاعبين، مع انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد فى إيطاليا، وتعود منافسات الكرة الإيطالية، مساء اليوم الجمعة، بلقاء يوفنتوس مع ميلان، فى إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، وهى المباراة التى تقام فى إيطاليا، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت ساندرا زامبا، وكيلة وزارة الصحة الإيطالية، فى تصريحات لإذاعة "كيس كيس" الإيطالي، إن عودة عدد من الجماهير إلى مدرجات مباريات الدوري الإيطالي أمر ممكن خلال شهر يوليو المقبل.

وأضافت، "كل هذا يتوقف على التباعد الاجتماعي وفحص درجة الحرارة، اعتبارًا من شهر يونيو الحالى سنقوم بإعادة فتح المسارح ودور السينما، مع الحفاظ على المسافات، نحتاج أن يتحمل المشجعين المسئولية والأندية، للتحقق من اتباع إرشادات التباعد الإجتماعى في الملاعب".

وتابعت قائلة، "نحن بحاجة إلى دراسة تحديد عدد المشجعين المسموح لهم بالدخول، وكيفية ضمان التباعد الاجتماعي، كما أنصح اللاعبين بعدم الإفراط فى الفرحة بعد تسجيل الأهداف، من خلال الإبتعاد عن الأحتضان".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة