أليجرى يشعل الخلاف داخل باريس سان جيرمان

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:40 م
أليجرى يشعل الخلاف داخل باريس سان جيرمان اليجرى مدرب يوفنتوس السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود حالة من التوتر واختلاف وجهات النظر داخل إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب المدرب الإيطالى ماسيمليانو أليجرى، الذى يرغب البرازيلى ليوناردو، المدير الرياضى للنادى الباريسي، فى التعاقد معه لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بديلا للمدرب الألمانى الحالى توماس توخيل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن البرازيلى ليوناردو، المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، يعتقد أن الإيطالى أليجرى سيكون مدربا مثاليا للفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتعارض مع رأى رئيس النادى، الذى يرغب فى الإبقاء على توماس توخيل، حتى نهاية عققده فى صيف 2021.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب السابق لفريق يوفنتوس ارتبط اسمه بتدريب العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، خاصة فى الدورى الإنجليزي، مثل أرسنال، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وكان أليجرى قد قضى 5 مواسم ناجحة فى تدريب فريق السيدة العجوز، توج خلالها بلقب الدورى الإيطالى 5 مرات، كما حصل على مركز الوصافة مرتين، فى بطولة دورى أبطال أوروبا، أعوام 2015 و 2017.

وكان باريس سان جيرمان، قد توج بلقب الدورى الفرنسى هذا الموسم، بعد قرار الحكومة الفرنسية، بإلغاء الموسم الحالى من المسابقة، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة