فرجاني ساسي عن رفض تجديد عقده مع الزمالك: مجرد شائعات

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:25 م
فرجاني ساسي عن رفض تجديد عقده مع الزمالك: مجرد شائعات فرجاني ساسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدولي التونسي فرجاني ساسي الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة، والتي تحدثت عن رفضه تجديد عقده مع فريق الزمالك، وأكد فرجاني في تصريح لصحيفة "tunisienumerique" التونسية، من داخل المعسكر التدريبي الذي يخوضه رفقة منتخب تونس، أن التقارير التي تحدثت عن رفضه التجديد مع القلعة البيضاء، ليس لها أساس من الصحة.

وانتقد ساسي بعض التقارير التي تحدثت عن مبالغته المالية قائلا: "غريب أمر بعض الصحفيين، الأمر لم يفتح بعد ويجمعني بالفريق عقد ينتهي إلى حتى 30 يونيو 2021".

وتابع: "تركيزي الآن منصب على الإستعداد بشكل جيد لاستئناف النشاط الرياضي، وأبرز مرحلة هي المنافسة بقوة على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، من أجل تعزيز نتائجنا الإيجابية هذه السنة".

يذكر أن فرجاني ساسي كان من بين الـ13 لاعبا الذين تم استدعاؤهم للدخول في معسكر تدريبي مغلق للمنتخب التونسي، و الذي سيمتد إلى حتى نهاية الأسبوع الجاري.

ويجهز مسئولو الزمالك بعض البنود التحفيزية لفرجانى ساسى لتجديد عقده الحالى، وذلك بإضافة بنود المكافآت المالية داخل العقد من أجل الحفاظ على استمراره مع الفريق الأبيض، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، على أن يتم عقد جلسة مع اللاعب بعد عودته من تونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة