أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة الفنان الراحل محمود مسعود: "كنت أتمنى أبويا يتكرم قبل ما يتوفى"

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:26 ص
ابنة الفنان الراحل محمود مسعود: "كنت أتمنى أبويا يتكرم قبل ما يتوفى" الفنان الراحل محمود مسعود
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيمان مسعود، ابنة الفنان الراحل محمود مسعود، إن والدها كان يعانى من قصور في وظائف الكلى، في الفترة الأخيرة قبل وفاته، حيث كان مريض قلب منذ سنوات، وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "التزمنا بكل الإجراءات الوقائية، وفوجئت بمظاهرة حب على السوشيال ميديا، وفوجئت بكمية حب الناس له، والأدعية له".

وتابعت إيمان مسعود: "كنت أتمنى يحصل تكريم له، الذى منح عمره للفن، وتكريم فنانين آخرين وهم على قيد الحياة، ووهذه ظاهرة يعانى منها فنانين كثيرين، وكنت أتمنى أبويا يتكرم قبل ما يتوفى".

وذكرت أن والدها كان يقول إنه لا يوجد ممثل بدور صغير أو دور كبير ولكن يوجد ممثل كبير وممثل صغير، قد يكون دور صغير لكنه مهم، بابا كان إنسان بمعنى الكلمة.

وتوفى أمس، الفنان القدير محمود مسعود، داخل أحد مستشفيات منطقة العباسية، إثر هبوط مفاجئ فى الدورة الدموية وبعض أمراض الصدر.

 كان أخر تواجد فنى للفنان محمود مسعود من خلال مسلسل "لأخر نفس"، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والذى عرض رمضان قبل الماضى.

وشارك الفنان محمود مسعود فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار مشواره الفنى منها مسلسلات "جمهورية زفتى" و"أم كلثوم" و"أفراح إبليس" و"القضاء فى الإسلام" و"رجل الأقدار" و"الإمام المراغى" و"نسيم الروح"و"سيدنا السيد"و"عوالم خفية" و"حارة اليهود" و"دنيا جديدة".

وفى السينما شارك فى العديد من الأفلام المهمة منها "حب فى الزنزانة" و"إمرأة آيلة السقوط" و"اخترت حياتى" و"المتمرد"و" الحب وأشياء أخرى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة