خالد صلاح

إعلامى ليبى: حفتر أعاد بناء الجيش الوطنى من العدم.. والقوات المسلحة مستعدة لأى شىء.. فيديو

الجمعة، 12 يونيو 2020 09:16 م
إعلامى ليبى: حفتر أعاد بناء الجيش الوطنى من العدم.. والقوات المسلحة مستعدة لأى شىء.. فيديو المشير خليفة حفتر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي الليبي أحمد النمر، رئيس قناة ليبيا الآن، إن الدولة الليبية تعيش مؤامرة منذ 2011، من أغلب الدول الطامعة فى ثروات الشعب الليبي، قائلا:"ما هو تاريخ تركيا المستعمرة، بتاريخ مصر العظيم".
 
وأضاف النمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار" عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامى مصطفى بكرى، أن الدولة الليبية والدة بالرجال، ورزقنا الله بالمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، متابعا: المشير خليفة حفتر استطاع تكوين جيش من 180 فردا فقط حتى وصل لـ80 ألف جندى مقاتل، يتبعون تعليماته لتحرير ليبيا.
 
وأضاف أحمد النمر، أن الجيش الليبي استطاع خلال عام حصر الميليشيات المسلحة فى 5 كيلومتر مربع، ولكن انسحب لإعطاء فرصة للمجتمع الدولي للتدخل والكشف العملاء داخل ليبيا، مؤكدا  أن الشعب الليبي لم يسلم من شر العملاء، وأضاف رئيس قناة ليبيا الان، أن جميع أفراد القوات المسلحة الليبية، معنوياتهم مرتفعة للغاية، مشيدا بالدور المصرى الداعم لوحدة الأراضي الليبية.
 
وتابع أن ليبيا ولادة بالرجال وتاريخها مليئ بالنضال. وأكد أن ليبيا أثبتت للعالم أن لها جيش وطني له قيادة حكيمة وأفرادة يتبعون التعليمات ، مؤكدا أن القوات الموالية للسراج قامت بحرق المنازل وسلب المحلات ونهب خيرات الليبيين .
 
وأوضح أن المشير خليفة حفتر أعاد بناء الجيش الوطني الليبي من العدم، لافتا إلى أن القوات المسلحة الليبية معنوياتها مرتفعة ومستعدة لأي شئ.
 
وتساءل النمر، ما تاريخ تركيا في ليبيا والوطن العربي غير أنها دولة محتلة وطامعة في خبرات الشعوب العربية وتقوم بدعم الإخوان والإرهابيين ، مؤكدا أن مصر أم العرب ودائما سباقة في دعم أشقائها.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة