أكرم القصاص - علا الشافعي

وحشتني سندوتشاتك.. أسطورة ريال مدريد السابق كاسياس يوجه رسالة إلى جدته

الخميس، 11 يونيو 2020 01:22 م
وحشتني سندوتشاتك.. أسطورة ريال مدريد السابق كاسياس يوجه رسالة إلى جدته كاسياس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أسطورة حراسة المرمي لفريق ريال مدريد الإسباني ايكر كاسياس متابعيه عبر حسابه على موقع انستجرام بصورة لجدته، حيث علق عليها بكتابة سلسلة من ذكرياته معها مؤكداً على اشتياقه للسندوتشات التي كانت تحضرها له، بالإضافة إلي إعطاءه المال مقابل شراء الحلوي الذى كان يحبها في صغره".

 

كاسياس
كاسياس ينشر صورة جدته

 

على جانب آخر احتفل حارس مرمي منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق بعيد ميلاده فى وقت سابق من شهر مايو الماضى، وتحديداً فى الـ 20 من الشهر السابق، حيث حرص السد العالى عصام الحضرى، حارس منتخب مصر الوطنى وأندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى السابق، على توجيه التهنئة لـ إيكر كاسياس، بعيد ميلاده التاسع والثلاثين.

ثم قام بنشر صورتين له مع كاسياس وصحبها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا عم الحراس، أتمنى لك الأفضل دائما".

 

مع الحضري
مع الحضري

 

وقد خاض كاسياس مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات الكبرى داخل المستطيل الأخضر سواء مع الفريق الملكى على مدار 16 عاما ثم بورتو البرتغالى الذى اعتزل فى صفوفه بعدما لعب بقميصه بين عامى 2015 و2020، وأيضا مع منتخب بلاده الذى توج معه بأكبر الألقاب.

وشارك كاسياس فى 885 مباراة فى مشواره مع فريقى ريال مدريد وبورتو، منها 725 مع الميرنجى بالإضافة إلى 160 مع الفريق البرتغالى.

وعلى المستوى الدولى، شارك كاسياس فى 167 مباراة بقميص المنتخب الإسبانى فى جميع البطولات نجح خلالها فى التتويج بلقبى كأس العالم عام 2010، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية عامى 2008 و2012










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة