أكرم القصاص - علا الشافعي

كندة علوش تراقب الأخبار العالمية كفيلم خيالى: النهايات سعيدة ماعم تزبط معي

الخميس، 11 يونيو 2020 09:37 م
كندة علوش تراقب الأخبار العالمية كفيلم خيالى: النهايات سعيدة ماعم تزبط معي كندة علوش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة السورية كندة علوش، أنها تتابع الأخبار والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حيث انتشار فيروس كورونا، مثل الأفلام الخيالية حتى لا تتأثر بها، ولكن لم تستطيع تخيل نهاية سعيدة حتى الآن.  

وكتبت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها بموقع تويتر:"علمت حالي في ظل الأخبار القاسية أو الظروف الصعبة اللي مرينا وعم نمر فيها إني أراقب اللي عم يصير من ورا لوح زجاج كإني عم شوف فيلم خيالي عشان ما أنهار أو اكتئب أو أسمح للأحداث الخارجية تدمرني".

كندة علوش
كندة علوش

 

وأضافت:"بس المشكلة أنو هالفيلم ماكان يخلص وإني مهما حاولت اتخيل نهايات سعيدة لها لفيلم ماعم تزبط معي".

عبرت النجمة السورية كندة علوش، عن حبها الشديد لمصر بالتضرع للدعاء لها لحمايتها من الفتن والأوبئة ومرور هذه الفترة العصيبة من تفشي فيروس كورونا في العالم بسلام، وتوجهت كندة علوش بالدعاء على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "يا رب تحمي بلدي الثاني الغالي مصر بيتي وحياتي.. وتحمي شعب مصر الغالي وكل البلاد والشعوب العربية من كل الشرور من الفتن والفقر والمرض و يا رب تعدي هالفترة العصيبة على خير".

وكان آخر ظهور لكندة علوش فى الدراما كان كضيفة شرف في حلقة واحدة من مسلسل "واكلينها والعة – سبع صنايع" مع مى سليم وشريف رمزى وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير، أما آخر أعمالها هو فيلم "الأصليين" عام 2017 تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وشارك في بطولته منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة