أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 8 تشكيلات عصابية بالغربية ضمت 20 متهما إرتكبوا 49 جريمة سرقة متنوعة

الخميس، 11 يونيو 2020 12:02 م
ضبط 8 تشكيلات عصابية بالغربية ضمت 20 متهما إرتكبوا 49 جريمة سرقة متنوعة اللواء محمود حمزه مدير امن الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية امن الغربية، بإشراف اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، من ضبط 8تشكيلات عصابية بمدن ومراكز المحافظة، ضمت 20متهما ارتكبوا 49واقعة سرقة متنوعة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات والتشكيلات العصابية، حيث أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية عن ضبط 8 تشكيلات عصابية، ضمت 20 متهما "من بينهم متهمان هاربان" ) إرتكبوا 49 واقعة سرقات " مساكن"، دراجات نارية ، نشل هواتف محمولة ، سرقات متنوعة") بنطاق مديريات أمن (الغربية،المنوفية، الدقهلية، كفر الشيخ) بإجمالى مضبوطات بلغت كيلو وربع مشغولات ذهبية، و19دراجة نارية من بينهم 2توك توك، ومبلغ 3400دولار و57ألف و920جنيه، و16هاتف محمول، وبعض الأجهزة المنزلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

من ناحيه اخرى شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 20 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالقبض على 20 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية شملت أقسام  شبرا الخيمة وبنها وقليوب والعبور وشبين القناطر وأسفرت الحملة عن ضبط كيلو جرام هيروين، و500جرام من مخدر الأستروكس، و900 جرام من مخدر الحشيش.

 

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم لها بقصد الاتجار والترويج علي عملائهم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة