أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يحدد سعر سانشو بـ 115 مليون إسترليني

الخميس، 11 يونيو 2020 11:17 ص
بوروسيا دورتموند يحدد سعر سانشو بـ 115 مليون إسترليني جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى بوروسيا دورتموند الألمانى سعر بيع مهاجمه الإنجليزى الواعد جادون سانشو، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وتسعى العديد من كبار أندية أوروبا للتعاقد مع سانشو صاحب الـ 20 عاما، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى تيليجراف" البريطانية، فإن إدارة بوروسيا دورتموند حددت 115 مليون جنيه إسترلينى سعراً نهائياً لبيع الموهبة الإنجليزية هذا الصيف.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد لديهم ثقة كبيرة فى حسم صفقة نجم أسود فيستفاليا، رغم اهتمام العديد من الأندية الكبرى بالحصول على خدماته، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع اللاعب.

ويسعى مسئولو دورتموند لعدم تخفيض قيمة سانشو فى سوق الانتقالات، رغم الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها الأندية فى الوقت الحالى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا 97 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية، اليوم، فإن نادى ليفربول يتطلع للتعاقد مع سانشو بعد تعطل صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، مشيرة إلى أن الصفقة لن تكون سهلة، فى ظل المطالب المالية الكبيرة من دورتموند واللاعب.

وأضافت أنه فى حال توقيع نادى ليفربول مع الموهبة الإنجليزية "سانشو" مقابل 80 مليون إسترلينى على الأقل، وبسبب ارتفاع راتب اللاعب، فسيكون مضطرا لزيادة رواتب ثلاثى الفريق، محمد صلاح، ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

واختتمت الصحيفة بأن إدارة ليفربول ستعمل على ضم جادون سانشو فى حال إصرار مدرب الفريق يورجن كلوب على الصفقة، كما أنها ستكون إلزامية فى حالة رحيل صلاح أو مانى عن "الريدز"، فى الميركاتو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة