استشارى الصحة النفسية لـ"راجل و2 ستات": الحموات يتسببن فى حالات طلاق كثيرة

الخميس، 11 يونيو 2020 06:13 م
استشارى الصحة النفسية لـ"راجل و2 ستات": الحموات يتسببن فى حالات طلاق كثيرة شيرى وهيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد هانى استشارى الصحة النفسية، إن تدخل الحماة أم الابن، فى العلاقة الزوجية، والمشكلات بين ابنها وزوجته يتسبب فى إحداث ظلم كبير بين الرجل وزوجته، مشيرا إلى أن الحماة عليها إذا تدخلت أن تصلح بين الزوجين ولا تنحاز لابنها على حساب زوجة ابنها.

 

وأضاف استشارى الصحة النفسية، فى تصريحات لبرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن حالات الطلاق أثبتت أن تدخل أم الزوج بطريقة تحيز للزوج يفسد العلاقة الزوجية ويتسبب فى حالات انفصال كثيرة.

 

ولفت استشارى الصحة النفسية، إلى ضرورة أن يكون تدخل الأم والأب بطريقة ‘يجابية وتتسم بالاعتدال، لافتا إلى أن الرجل لا يهتم بالتفاصيل مثل المرأة.

وفى وقت سابق قالت الفنانة نهال عنبر، أن البعض لديه صورة ذهنية بأن الحماه والدة الزوج هى دائما ما تثير المشاكل مع زوجة ابنها، مشيرة إلى أن هذا التصور غير صحيح، موضحة أن الزوجة نفسها قد تكون غير جيدة أو الحماه والدة الزوجة نفسها تكون مثيرة للمشكلات.

 

وأضافت نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e ، أن الحماه والدة الزوج ليست دائما هى من تثير المشكلات، موضحة أن الزوج نفسه قد يمنع زوجته من زيارة حماتها ويثير معها المشكلات.

 

وتابعت الفنانة نهار عنبر: لماذا دائما أم الزوج هى من تثير المشكلات والحماه أم الزوجة لا تقوم بمشكلات، موضحة أن الأفلام القديمة هى من وضعت تلك الصورة الذهنية عن الحماه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة