خالد صلاح

شبانه فى لايف "اليوم السابع" اتحاد الكرة عامل زي إسماعيل يس عاوز يلغي الدوري وخايف من الأهلي

الخميس، 11 يونيو 2020 07:04 م
شبانه فى لايف "اليوم السابع" اتحاد الكرة عامل زي إسماعيل يس عاوز يلغي الدوري وخايف من الأهلي	محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع" عن أنه على المسئولين فى اتحاد الكرة الحديث بشكل وتصريحات مقنعة عن مصير بطولة الدوري سواء باستئنافها أو إلغائها من عدمه، والخروج بردود مقنعة للرأي العام والأندية، بدلاً من التشتت فى الآراء داخل اللجنة الخماسية.

تابع محمد شبانه عبر برنامج "مع شبانه" على صفحات "اليوم السابع": "اتحاد الكرة عامل زي إسماعيل يس فى قفزة الثقة فى أحد أفلامه للحديث عن موقف الدوري، كل ما يتزنق يزق حد، ومش عارفين ياخدو قرار نهائى، وخايفين ياخدو قرار الإلغاء بسبب النادي الأهلي المسيطر على الدوري والمتصدر ولكن على اتحاد الكرة الإعلان عن القرار سواء بالاستكمال او الإلغاء بأسباب مقنعة.

وأضاف شبانه فى لايف اليوم السابع: "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أكد استئناف الأنشطة الرياضية منتصف يونيو واستئناف الدوري قرار فى ملعب اتحاد الكرة وإلى الآن لم يتم اتخاذ قرار نهائى، وتصريحات بأن تكلفة عودة الدوري 90 مليون مبالغ فيها".

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة