مي عمر عن صورة قديمة لها قبل كورونا: بفتكر إزاي كانت بنتي بتلعب من غير خوف

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:53 م
مي عمر عن صورة قديمة لها قبل كورونا: بفتكر إزاي كانت بنتي بتلعب من غير خوف مي عمر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت النجمة مي عمر ذكريات حياتها الروتينية ما قبل أزمة كورونا التي غيرت الحياة اليومية للكثير، ونشرت صورة قديمة لها، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :"بحب الصورة ديه أوي مع إنها صورة عادية علشان حاجتين اول حاجه بنتي تايا هي اللي مصوراها .. تاني حاجه إني لما شوف الصورة افتكرت اليوم ده وإزاي بنتي كانت بتلعب و بتجري جنبي من غير خوف".

مي عمر
مي عمر

 

وتابعت :"خلتني أعرف أد إيه اليوم عادي بتاعنا كان نعمة كبيرة جدا من ربنا ، مجرد إننا كنا قادرين ننزل من بيتنا و ناخد أولادنا معنا و إحنا مش خايفين إنهم يلمسوا حاجة ، إننا نقف نتصور مع حد او اننا ننزل عادي كده من غير ماسك! يا رب ارفع عنا البلاء و الوبا و أحفظ أهالينا و أولادنا جميعا".

maiomar_102411407_146207203656846_8380721773362743852_n
 

 

و تخوض الفنانة مي عمر البطولة المطلقة لأول مرة من خلال عمل درامى جديد بعنوان "لؤلؤ" سيتم عرضه خارج السباق الرمضانى، وتبدأ تصويره الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وجارى اختيار الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وترشيح عدد من النجوم.

 

يشار إلى أن مى عمر حققت نجاحا جماهيريا الموسم الرمضانى الماضى من خلال شخصية " ليل" التي قدمتها في مسلسل "الفتوة"، للنجم ياسر جلال وظهورها بشكل مختلف وأداء متميز في المسلسل، وتدور أحداث العمل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

 

وفى تصريحات لمى عمر قالت، إنها كانت مرعوبة من تقديم دور" ليل " التى جسدته فى مسلسل " الفتوة "، بسبب إنها تقوم بتجسيد شخصية أحداثها تدور فى  حقبة زمنية بعيدة من 1850 ، ولا تعرف من أين تستجمع معلومات عنها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة