أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب يوفنتوس: تواجد رونالدو وديبالا معا فى التشكيل صعب تكتيكيا

الأربعاء، 10 يونيو 2020 06:45 م
مدرب يوفنتوس: تواجد رونالدو وديبالا معا فى التشكيل صعب تكتيكيا ديبالا ورونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، على صعوبة التوفيق بين النجمين البرتغالى كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا فى تشكيل الفريق، خاصة على المستوى التكتيكى، نظرا لأن الثنائي لاعبان من الطراز العالى ويصنعان الفارق دائما، ويجب على باقى أفراد الفريق أن يتكيفوا مع هذا الوضع سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع، تحدث سارى لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، قبل مواجهة ميلان، بعد غد الجمعة فى إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا، قائلا:"ليس من السهل على المستوى التكتيكى اللعب بكلا من رونالدو وديبالا فى تشكيل واحد، ولكن عندما يتوفر لاعبان بهذه الجودة العالية، يجب على بقية الفريق التعايش، سواء عند الهجوم أو الدفاع".

أضاف مدرب اليوفى، حديثه قائلا:"مشاركة رونالدو وديبالا، قد يتسبب فى عدم تواجد أحد فى منطقة جزاء الخصم، لأنهم يفضلون الرجوع للخلف من أجل إستلام الكرة، ولكن كل هذا يمثل مشكلة ممتعة للغاية".

وعن مستقبل لاعب الوسط البوسنى بيانيتش، قال سارى:" لقد تحدثت كثيرا مع ميراليم، فهو لاعب استثنائي ولا يستطيع تحمل أربع أو خمس مباريات دون تقييم، يجب أن يقنع نفسه بأنه لاعب رائع، ويمكن أن يخطئ في مباراة، ولكن عليه أن يرفع رأسه ويعيد حساباته".

وعن المواجهات المتبقية للفريق فى الكالتشيو، قال مدرب السيدة العجوز:"علينا أن نأخذ كل الإحتمالات بعين الإعتبار، لأنه يمكن من السهل فقط النقاط، خاصة وأننا سنخوض مباراة كل 3 أيام".

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة