عرض فيلم راسل كرو Unhinged أول يوليو بالتزامن مع تخفيف قيود الحجر

الأربعاء، 10 يونيو 2020 07:00 ص
عرض فيلم راسل كرو Unhinged أول يوليو بالتزامن مع تخفيف قيود الحجر فيلم Unhinged
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد دور العرض السينمائي حول العالم في شهر يوليو مع بدء تخفيف قيود فيروس كورونا، عرض فيلم النجم العالمي راسل كرو “Unhinged” يوم 1 يوليو وهو من إخراج ديريك بورتي وتأليف كارل إلسورث، ويشارك  راسل كرو البطولة كل من جيمي سيمبسون و جابرييل بيتمان.
 
كما تشهد أيضا عرض  فيلم Tenet من إنتاج شركة Warner Bros، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي وذلك يوم ١٧ يوليو المقبل .
 
وتدور أحداث الفيلم الجديد Tenet، فى إطار دراما وتشويق وأكشن، وسيكون من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ولم تكشف الشركة المنتجة عن قصة العمل الجديد، ولكنه ملحمة حركية جديدة، ستدور حول التجسس الدولي والتطور.
 
أما  فيلم "Mulan" فيعرض في 24 يوليو ، وهو من إنتاج شركة ديزني وهو نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه.
 
الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.
 
فيلم Unhinged (1)
فيلم Unhinged

فيلم Unhinged (2)
فيلم Unhinged 

فيلم Unhinged (3)
فيلم Unhinged 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة