حكايات من بريميرليج فات.. الشياطين والسيتيزن أبطال الهزائم المذلة بالقرن 21

الأربعاء، 10 يونيو 2020 09:38 ص
حكايات من بريميرليج فات.. الشياطين والسيتيزن أبطال الهزائم المذلة بالقرن 21 نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عشاق كرة القدم الإنجليزية للاستمتاع بعودة منافسات البريميرليج يوم 17 يونيو الجارى، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كوورنا، والدورى الإنجليزى الممتاز هو أشهر وأشرس الدوريات الأوروبية، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم.

ويقترب ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح من حسم لقب الموسم الحالى، حيث لا يفصله عن التتويج الغائب منذ 30 عاما سوى الحصول على 6 نقاط فقط من الـ 9 جولات المتبقية.

وفى ظل استئناف منافسات البريميرليج، نستعرض لكم أبرز الهزائم المذلة خلال القرن الـ 21 فى تاريخ المسابقة.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

كانت الأندية الإنجليزية قد حصلت على الضوء الأخضر لإقامة مباريات ودية تحضيرية بينهم تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أنه تمت الموافقة على إقامة مباريات ودية لكن بشروط وضوابط مشددة.
 
وأضافت الشبكة أنه من أبرز شروط خوض مباريات ودية بين أندية البريميرليج عدم الاستعانة بأى حكام رسمية وتولى أعضاء من الأجهزة الفنية مسؤولية إدارة المباريات، بالإضافة إلى دخول اللاعبون مباشرة لأرض الملعب من سيارتهم قبل الإحماء، ولن يتم استخدام غرف خلع الملابس.
 
وأشارت الشبكة إلى أنه تقرر منع سفر أي فريق لمسافة تزيد عن 90 دقيقة لخوض المباريات الودية، بالإضافة إلى ضرورة سفر جميع اللاعبين في سياراتهم الخاصة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة