آسر ياسين يعلق على حادث نصب على غرار مسلسل 100 وش.. والجمهور: اوعي تكون أنت وراها

الأربعاء، 10 يونيو 2020 07:56 م
آسر ياسين يعلق على حادث نصب على غرار مسلسل 100 وش.. والجمهور: اوعي تكون أنت وراها آسر ياسين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان آسر ياسين، على حادث نصب على غرار قصة مسلسل 100 وش، الذى عرض في شهر رمضان الماضى، حيث وعد صاحب مكتبة عددا من الطلاب القيام بالأبحاث بدلاً منهم بمقابل مادى، إلا أنهم عند ذهابهم إليه في الموعد المحدد تفاجأوا بإغلاق المكتبة وفراره.

الفنان آسر ياسين، علق على إحدى المنشورات حول الحادث، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً: "نصاب ضحك علي طلاب عايزة تغش.. الطالب اللي هيعمل محضر هيترفد خلي بالكم".

آسر يا سين
آسر يا سين

فيما علق جمهور الفنان آسر ياسين، على الحادث حيث قال أحدهم: "روح فتحي بتاع زمان ظهرت من جديد بعد ما الفلوس بتاعه النصباية خلصت"، وقالت إيمان: "تلاقيك أنت وسكر صحاب المكتبة وماجي عاملة ليكم"، وعلق آخر: "اوعي تكونوا ورا النصباية دي يا نجومية".

أحداث "بـ100 وش"، كانت محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير "لؤى عمران"، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلي حساب عمر في سويسرا ولكن نصب فتحي "مصطفى درويش "على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.

مسلسل "بـ100 وش"، شارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة