خالد صلاح

يا رب احميلى ياها من كل شر.. تعرف على رسالة سيرين عبد النور لابنتها فى عيد ميلادها

الأربعاء، 10 يونيو 2020 06:28 م
يا رب احميلى ياها من كل شر.. تعرف على رسالة سيرين عبد النور لابنتها فى عيد ميلادها سيرين عبد النور وابنتها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها تاليا، الذي يوافق اليوم، بنشر صور لهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام. وكتبت عبد النور عبر الصور: "صارو 9 سنين عقبال المية يا قلبي انتي!!! يا رب احميلي ياها من كل شر وعطيها سعادة الدنية وخليني حدها سند ومصدر قوة لقلبها الصغير تاليا رحمه".

 

 

وفي وقت سابق، ظهرت سيرين عبد النور في أحدث إطلالة جديدة لها، من خلال 3 صور ظهرت فيها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: "قلوبنا بسيطة يفرحها كل اهتمام بسيط.. دخيل قلوبكن ومحبتكن واهتمامكن بتسوى الدنية كلها"، وقد نالت إطلالة النجمة سيرين عبد النور إعجاب متابعيها مثلما ظهر في تعليقات عديدة على الصور.

cyrineanour_103465803_1185660231775264_7246406884144570077_n
 

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وجهت مؤخرا رسالة إلى جمهورها خلال توجهها لموقع تصوير مسلسلها الجديد تطالبهم بالبقاء فى منازلهم للوقاية من فيروس كورونا، ونشرت "سيرين" الفيديو على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "صباح الخير على الكل.. أنا رايحة على تصوير مسلسلى وأتمنى لكل الناس اللى قاعدين فى البيوت الأمان الدائم.. وأكيد إذا معندكوش شىء تعملوه اضطرارى برة البيت لا تخطلتوا بالعالم وربنا يصبرنا على الفترة الصعبة دى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة