الكاراتيه ينظم دورة تدريبية "أون لاين" لمدربى الإسكندرية

الإثنين، 01 يونيو 2020 12:44 م
الكاراتيه ينظم دورة تدريبية "أون لاين" لمدربى الإسكندرية الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت منطقة الإسكندرية للكاراتيه دورة تدريبية "أون لاين" لمدربى المنطقة، وشارك فى أولى محاضرات الدورة 114 مدربا من مدربى الكاتا والكوميتيه، على أن يتم تنظيم محاضرات أخرى خلال الأسبوعين المقبلين. وقال محمد الدهراوى رئيس الاتحاد إنه سيتم إقامة دورات أخرى لباقى المناطق، وفقا لما تقدمه كل منطقة، على أن يتم ذلك قبل الموعد المحدد لعودة النشاط الرياضى والذى أعلنته وزارة الشباب والرياضة تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.

وكان محمد الدهراوى، رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه ، أعلن أنه بصدد التفكير فى تنظيم البطولات المحلية فى ملاعب مفتوحة جيدة التهوية بدلا من الصالات المغطاة وذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية التى سيتم اتخاذها بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأضاف أنه يجب على الجميع تهيئة اللاعبين لاتباع الإجراءات الاحترازيه الدائمه واتباع تعليمات التباعد.

وناشد رئيس الاتحاد أولياء الأمور نزول اللاعبين للتدريب، بشرط التزام المدرب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

وحول إنشاء صندوق للمدربين، قال الدهراوى إنه سيعمل جاهدا لعمل صندوق للمدربين يكون مجلس إدارته من المدربين أنفسهم.

ونظم اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى بطولة الجمهورية للبومزا أون لاين للفئة العمرية 9 سنوات، حيث عرض كل لاعب الحركات خلال تواجده فى المنزل عن طريق الفيديو زووم، بمتابعة من رئيس الاتحاد، وكذلك لجنة الحكام برئاسة عماد السرية، وكذلك مسئولى لجنة المسابقات برئاسة أحمد رضوان.

وكان اتحاد الكاراتيه نظم بطولة لأصحاب الهمم عن طريق برنامج أون لاين بالتعاون مع مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوى، ولجنة مشكلة من جيانا فاروق وهادية حسنى ومحمد ايهاب، على أن تكون البطولة على مستوى الجمهورية عن بعد "أون لاين" مع صرف مكافآت مالية وجوائز قيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة