10 محطات بـ10 قمم.. تعرف على جدول المباريات المتبقية بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 01 يونيو 2020 01:37 م
10 محطات بـ10 قمم.. تعرف على جدول المباريات المتبقية بالدورى الإنجليزى نجوم الدورى الانجليزى
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الحياة من جديد إلى منافسات الدورى الإنجليزى فى 17 يونيو الجارى، بعد توقفه منذ مارس الماضى بسبب فيروس كورونا، حيث سيعود الدورى الإنجليزى بلقاء من العيار الثقيل يجمع مانشستر سيتى نظيره فريق آرسنال، بينما يواجه أستون فيلا فريق شيفيلد يونايتد.

 

ومن جهتها عادت الأندية إلى التدريبات الجماعية فى المرحلة النهائية قبل استئناف الموسم، بعدما حصل الدورى الإنجليزى على الضوء الأخضر للعودة يوم الأربعاء 17 يونيو.

وتدرس أندية الدورى الإنجليزي خوض مباريات ودية فى ملاعبها، من أجل التأقلم على حالة اللعب خلف الأبواب المغلقة بعد عودة منافسات البريميرليج الفترة المقبلة، وحسبما أشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن مسئولى أندية الدورى الإنجليزى ناقشوا فكرة إقامة مباريات ودية على ملاعبها، للتعايش مع أجواء اللعب بدون جمهور قبل عودة المنافسات بشكل رسمي، ومن المقرر أن يتم إستئناف منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز 17 يونيو المقبل، خلف الأبواب المغلقة للحد من تفشى فيروس كورونا.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وأضافت الصحيفة، أن رؤساء الأندية الإنجليزى يأملون فى تنظيم مباراة واحدة على الأقل فى الإحماء قبل استئناف اللقاءات الرسمية، خاصة وأن اللاعبين لم يخوضوا أية لقاءات منذ مارس الماضى.

تابعت، إنه فى حالة صعوبة إقامة مباريات ودية، فمن الممكن عقد دورات تدريبية تمنح المديرين واللاعبين على الأقل بعض الفرص لاكتساب الخبرة فى الأداء فى أماكن فارغة بدون جماهير.

ويأمل ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذى لمنافسات الدورى الإنجليزي، فى أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب فى موسم 2020-2021.

وقال ريتشارد ماسترز، "هناك تفاؤل فى الدورى الإنجليزى وفى الأندية أننا سنرى المشجعين فى الملاعب فى الموسم المقبل وقد يحدث ذلك على مراحل"، وشدد فى الوقت نفسه على أنه ينوى إستكمال بقية الموسم الحالى بدون تقنية الفيديو.

وأعلنت شبكة "سكاى سبورت" عن جدول المباريات المتبقية فى الدورى الإنجليزى على الرغم من عدم إعلانها بشكل رسمي:










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة