خالد صلاح

وكيل تعليم كفر الشيخ: جاهزين لامتحانات الثانوية العامة بـ84 لجنة.. فيديو

الإثنين، 01 يونيو 2020 06:04 م
وكيل تعليم كفر الشيخ: جاهزين لامتحانات الثانوية العامة بـ84 لجنة.. فيديو الدكتور ة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن المديرية أنهت كافة الاستعدادات، لتأدية امتحانات الثانوية العامة، داخل 84 لجنة على مستوى المحافظة، وسوف يتم استقبال الطلاب بالبسكويت وتوزيع المواد المرطبة عليهم والمياه، وتم تجهيز اللجان بالمراوح، ومبردات المياه، وغرفتين عزل فى حالة ظهور إصابة أى من الطلاب.

وأضافت أنه تم عمل برتوكول مع الإسعاف والتأمين الصحى ومديرية أمن كفر الشيخ، وسوف يتم وضع عربة إسعاف بين كل لجنتين عربة، فضلا عن وضع بدائل لأى موقف ممكن يحدث أثناء امتحانات الثانوية العامة، ونعمل على توفير كافة سبل الراحة لتأدية الامتحانات بمنتهى الهدوء، وسوف يتم تطبيق القوانين والقرارات الوزارية على الطالب الذى يحاول عمل شغب داخل اللجان.

وأثنت على مدرسة متفوقين بكفر الشيخ، لقيام الطلاب بعمل واقى طبى، وصناعة بوابة للمدرسة ابتكار منهم.

وكانت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد عقدت اجتماعا، أمس، شددت خلاله على توفير 4 كولديرات بكل لجنة ثانوية عامة أو دبلومات فنية، وتخصيص كولديرين في كل دور من الأدوار، كما شددت على تركيب مراوح بكل اللجان.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أنها عقدت بروتوكولات تعاون مع مديرية الأمن، والصحة ،ومرفق الإسعاف، والدفاع المدني ، والتأمين الصحي ،ومرفق مياه الشرب ، ومديرية الكهرباء ، استعداداً لإمتحانات الثانوية العامة، والدبومات الفنية ، بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ.

وأضافت كشك، أنها شكلت لجان لمتابعة الإنتهاء من الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الثانوية العامة ، ومراجعة توفر كل الإجراءات الإحترازية بكل اللجان، ومراجعة طفايات الحريق ، وكل بنود  الصحة والسلامة المهنية ، كما خصصت وكيل الوزارة حجرتين للعزل بكل لجنة ثانوية عامة أو دبلومات فنية ، كما شكلت لجان لمتابعه جاهزية رؤساء اللجان للجانهم ، وتوفير كافة الإمكانيات لهم.

وأكدت وكيل الوزارة ،أنها خصصت واتس آب للتواصل بين رؤساء اللجان والإسعاف والمطافئ والمستشفيات ومديرية الصحة للتواصل الفورى، بالإضافة لأرقام المرافق الخدمية ذات الصلة، مشيرة إلى أنها وجت باستقبال طلاب الثانوية العامة بالمياله المبردة والبسكوت.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة