خالد صلاح

هداف المكسيك التاريخى.. مانشستر يونايتد يحتفل بعيد ميلاد نجمه السابق تشيشاريتو

الإثنين، 01 يونيو 2020 02:55 م
هداف المكسيك التاريخى.. مانشستر يونايتد يحتفل بعيد ميلاد نجمه السابق تشيشاريتو خافيير هيرنانديز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي مانشستر يونايتد على الاحتفال بعيد ميلاد نجم الفريق السابق تشيشاريتو من خلال بوست وصورة عبر حساب الفريق الرسمي على موقع انستجرام خص بها المهاجم المكسيكي،بالتهنئة حيث كتبوا له : " Have a fantastic birthday, #Chicharito!"، وكان مهاجم منتخب المكسيك التاريخي لعب لليونايتد فى عصر السير اليكس فيرجسون الذى تعاقد معه ليقدم أروع مواسمه مع الفريق ويفوز بأكثر من لقب ويساهم فى التأهل لنهائي دورى الابطال عام 2011.

 

تشيشاريتو
تشيشاريتو

 

على جانب آخر أعلن مؤخراً نادى لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي تعاقده مع المكسيكى خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو، مهاجم إشبيلية الإسباني، لمدة 3 مواسم مقابل 6 ملايين يورو. تشيتشاريتو سبق أن لعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد، ثم انتقل إلى إشبيلية في الصيف الماضي قادمًا من وست هام، لكنه فشل في التأقلم بالدوري الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي على الصفحة الرسمية على تويتر التعاقد مع اللاعب المكسيكى بعد وصول تشيتشاريتو إلى الولايات المتحدة.

 

من جانبها قالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز، إن لوس أنجلوس جالاكسي المنافس في الدوري الأمريكي، تعاقد مع المهاجم المخضرم خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو، هداف منتخب المكسيك، من إشبيلية الإسباني تعويضا عن رحيل السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى انتقل لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن خافيير هيرنانديز صاحب الـ31 عاماً، هو الهداف التاريخى لمنتخب المكسيك حيث سجل حتى الآن 51 هدفًا خلال 108 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة