خالد صلاح

نهال عنبر تنضم لفريق برنامج "راجل و2 ستات" تقديم شريهان أبو الحسن وهيدى كرم

الإثنين، 01 يونيو 2020 11:06 ص
نهال عنبر تنضم لفريق برنامج "راجل و2 ستات" تقديم شريهان أبو الحسن وهيدى كرم الفنانة نهال عنبر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة نهال عنبر، عن مشاركتها فى تقديم برنامج "راجل و2 ستات" على قناة ON، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، وقالت نهال فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "احنا رجعنا تانى بس "مش كلام ستات".. لا رجعنا ببرنامج "راجل و2 ستات" على قناة ON إن شاء الله.. يوم الخميس 4.30 الحلقة بتاعتى والحلقة بتاعتى فيها ضرب نار بصراحة أنا وهيدى وشريهان أبو الحسن".

 

وأضاف نهال عنبر، "حلقة جامدة وحلقة بتناقش مواضيع اجتماعية حلوة أوى وأنا بقول رأيى على قد ما أقدر بخبرتى ويارب كمان رأيى يعجبكو ويبقى فيه مساعدة ليكو فى حاجات كتير.. حلقة يوم الخميس جامدة أوى.. إن شاء الله استنونى يوم الخميس الساعة 4.30 على ON"، وكتبت فى تعليقها على الفيديو، "انتظرونى إن شاء الله يوم الخميس من كل أسبوع الساعة الرابعة والنصف على قناه ON فى برنامج "راجل واثنين ستات" يا رب يعجبكم".

 

وكانت قد روجت الفنانة هيدى كرم لبرنامجها الجديد مع الإعلامية شريهان أبو الحسن "راجل و2 ستات" عبر حسابها على إنستجرام، وكشفت عن موعد عرض البرنامج الذى انطلق الأحد على قناة on e فى تمام الساعة الرابعة والنصف.

WhatsApp Image 2020-06-01 at 10.26.38 AM

 

ويقدم البرنامج فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع، والبرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

ويشار إلى أن النجم سامح حسين، يحل ضيفا على ثانى حلقات البرنامج الجديد "راجل و2 ستات"، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، اليوم الاثنين فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

12

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة