خالد صلاح

فيديو.. ليفربول يحتفل بمرور عام على تتويجه بدورى الأبطال للمرة السادسة

الإثنين، 01 يونيو 2020 10:02 ص
فيديو.. ليفربول يحتفل بمرور عام على تتويجه بدورى الأبطال للمرة السادسة ليفربول
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع واحدة من أروع الذكريات فى تاريخ نادى ليفربول الإنجليزى، حينما توج الفريق بدورى الأبطال للمرة السادسة فى تاريخه، وتوج لاعبوه باللقب على حساب توتنهام بثنائية نظيفة مر عليها عام، حيث حرص الحساب الرسمى لفريق ليفربول على الاحتفال بتلك الذكرى من خلال فيديو سلط خلاله الضوء على محمد صلاح وزملائه حينما اعتلوا منصة التتويج ورفعوا الكأس.

ليفربول
ليفربول

وكان عبر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن اندهاشه من مدى تأثير النجم المصرى بالفريق محمد صلاح، على الوطن العربى من خلال الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن عددا كبيرا من اللاعبين الأفارقة لهم قصص كفاح على غرار صامويل إيتو ودروجبا وجورج وياه وساديو مانى وكذلك صلاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

That shuffle 🥰🥰 #SixTimes #LFC #LiverpoolFC #UCL #ChampionsLeague

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

وقال كلوب فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمى": "فى أوروبا، تجد من الصعب العثور على قصص كفاح خاصة للاعبى الكرة، كل اللاعبين الأفارقة لديهم هذه القصص".

وأضاف: "إذا نظرت إلى ساديو مانى، نجد لديه قصة خاصة، أيضا، محمد صلاح، يقوم على سبيل المثال بقيادة سيارته من منزله لمقر التدريبات بشكل يومي فى زمن قدره 4 ساعات ونصف".

وتابع: "اللاعبون الأفارقة، يأتون وهم يحملون قصص عظيمة وأدوار مؤثرة، وعلى سبيل المثال قرأت مقالاً عن تأثير مو صلاح الكبير فى العالم العربى خلال الوقت الحالى، إنه أمر مدهش ولا يصدق" .

وبدأ محمد صلاح الاستعداد مع فريقه ليفربول، لعودة منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بخوض التدريبات الجماعية، من أجل الوصول إلى الجاهزية المناسبة قبل استكمال الموسم الحالى.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة