خالد صلاح

صلاح في الصدارة.. أكثر 10 لاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم وحيد بالبريميرليج

الإثنين، 01 يونيو 2020 07:33 م
صلاح في الصدارة.. أكثر 10 لاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم وحيد بالبريميرليج محمد صلاح
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب الدوري الإنجليزي للعودة مجددًا بعد فترة طويلة من التوقف قاربت نحو الـ 3 أشهر بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
 
ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي مرة أخرى يوم 17 من الشهر الجاري، بعد موافقة الأندية على عودة المسابقة من جديد، مع فرض بروتوكول طبي صارم، من أجل المحافظة على صحة الجميع.
 
ومن المقرر أن تناقش أندية الدوري الإنجليزي خلال هذا الأسبوع، عرضًا لتطبيق فترات استراحة لشرب المياه عند عودة المسابقة.
 
وسيكون هناك تصويت من جانب الأندية على تطبيق الاستراحة، خلال الاجتماع المرتقب للأندية العشرين يوم الخميس المقبل.
 
وحسبما أوردته صحيفة ذا صن، فإن خبراء صحيين، أبدوا قلقهم من تداعيات عودة المنافسات بسبب الحرارة الشديدة خلال الفترة المقبلة.
 
وتنص أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على السماح بالحصول على فترتي راحة خلال المباريات من أجل تناول المياه خلال الأجواء الحارة، هو الأمر الذي طبق من قبل في كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث يتم إيقاف المباراة مرة في الشوط الأول ومثلها في الشوط الثاني.
وسطر النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، لنفسه تاريخا فى منافسات الدورى الإنجليزى، بعد أن حصد لقب هداف المسابقة فى موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا فى أول مواسمه مع الريدز قادما من روما الإيطالى.
 
ولا شك أن محمد صلاح عندما توج بلقب الهداف فى موسم 2017-2018، قد حقق رقما قياسيا جديدا من حيث كونه أكثر لاعب سجل أهداف فى موسم واحد فى تاريخ البريميرليج، خلال نظام المسابقة التى تتكون من 20 فريقا.
 
وتخطى محمد صلاح رقم الثلاثى لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، وآلان شيرار نجم بلاكبرن روفرز ونيوكاسل السابق، والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وقت ما كان لاعبا فى صفوف مانشستر يونايتد، حيث أحرز كل منهم 31 هدفا فى موسم البريميرليج.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة